رئيس التحرير أحمد متولي
 تدهور حالة عبد الرحمن أبو زهرة ونقله إلى العناية من جديد

تدهور حالة عبد الرحمن أبو زهرة ونقله إلى العناية من جديد

تعرض الفنان عبد الرحمن أبو زهرة إلى أزمة صحية خلال الفترة الأخيرة، وتم نقله على أثرها إلى المستشفى بعد سقوطه في منزله مغشيًا عليه، ما نتج عنه إصابته بكسر في الحوض.

وكشف أحمد نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، اليوم الأحد، عن تدهور حالة والده، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 تدهور حالة عبد الرحمن أبو زهرة

أكد أحمد، من خلال المنشور الخاص به، أنه تم نقل والده الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، أمس السبت، إلى العناية المركزة في إحدى المستشفيات، بعدما تدهورت حالته الصحية من جديد.

واعتذر نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، لجميع المواقع ومعدين البرامج لعدم قدرته على الرد، بسبب الظروف التي تمر بها أسرته، ومرض والده وتدهور حالته خلال الساعات الأخيرة.

ونشر نجل الفنان، صورة لوالده معلقًا عليها: « بيان صحفي نحن أسرة الفنان عبد الرحمن أبوزهرة، نرجو من جميع الصحفيين والإعلاميين، ومعدين البرامج والمواقع أن يتفهموا إننا في هذا الوقت كل ما يشغل بالنا هو الاهتمام بصحة الوالد ورعايته، وعودته إلى حالته الطبيعية ».

باتت حالة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في خطر منذ تعرضه للإهمال الطبي أثناء تواجده في المستشفى، ما سبب له العديد من المضاعفات منها إصابته بمكيروب في المعدة.

انتشرت الكثير من الشائعات التي طالت أبو زهرة خلال الفترة الأخيرة، ما تسبب في غضب أسرته، مطالبين مروجي الشائعات بالكف عن تلك الأنباء التي ترهقهم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.