حقيقة وفاة عبد الرحمن أبو زهرة بعد تدهور حالته الصحية

حقيقة وفاة عبد الرحمن أبو زهرة بعد تدهور حالته الصحية

اجتاحت العديد من الأنباء التي أشارت إلى وفاة عبد الرحمن أبو زهرة، بعد تدهور حالته الصحية داخل العناية المركزة، الأمر الذي أثار حالة من الجدل الواسعة بين الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تسائل الكثير من الجماهير، عن حقيقة وفاة عبد الرحمن أبو زهرة بعد تدهور حالته الصحية داخل المستشفى، حتى لن يقعوا فريسة للشائعات المغلوطة التي تنتشر بسرعة مكوكية عبر منصات السوشيال ميديا.

حقيقة وفاة عبد الرحمن أبو زهرة

ومع البحث وراء تلك الأنباء المتداولة بشأن حقيقة وفاة عبد الرحمن أبو زهرة، اتضح أنها مجرد شائعة ليس لها أي أساس من الصحة، إلا أنها أثارت غضب العديد من أسرة وأقارب الفنان القدير.

كما أكدت مي عبد الرحمن أبو زهرة، أن الحالة الصحية لوالدها حرجة وغير مستقرة على الإطلاق، لافتة إلى أنه لايزال فاقد الوعي لما يدور حوله.

وأوضحت ابنة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، أنه من المقرر أن يخضع لعملية جراحية لعلاج كسر الحوض، مشيرة إلى أنه أصيب بالجفاف بسبب امتناعه عن الأكل والشرب.

آخر تطورات حالة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة

باتت حالة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في دائرة الخطر بعدما أصيب بمكيروب في المعدة نتيجة الإهمال الطبي، حسبما أوضح نجله الموسيقار أحمد أبو زهرة.

وسرعان ما قرر نجله نقله من المستشفى التي كان يقبع داخلها إلى أخرى بمنطقة مصر الجديدة، بسبب إهمال حالته الصحية حتى وصل إلى تلك النقطة الحرجة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.