رئيس التحرير أحمد متولي
 اعتداء لاعبو المصري البورسعيدي على الحكم بعد الخسارة أمام نهضة بركان

اعتداء لاعبو المصري البورسعيدي على الحكم بعد الخسارة أمام نهضة بركان

اعتدى لاعبو المصري البورسعيدي، على حكم المباراة بالضرب بعد خسارتهم أمام نهضة بركان في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، الأمر الذي أثار حالة من الجدل الواسعة بين الجماهير خلال الساعات الأخيرة.

وكان قد ودع فريق المصري البورسعيدي، بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد الخسارة من فريق نهضة بركان بهدف نظيف، في إياب الدور ربع النهائي.

فيديو اعتداء لاعبو المصري البورسعيدي على الحكم

ضجت منصات السوشيال ميديا بمقطع فيديو اعتداء لاعبو المصري البورسعيدي على حكم المباراة، ليستنكر الجمهور ما بدر من لاعبي المصري والجهاز الفني على الحكم التونسي بعد انتهاء المباراة أمس.

أظهر الفيديو المتداول لاعتداء لاعبو المصري البورسعيدي على الحكم، خروج المباراة عن القوانين بعد إطلاق صافرة انتهاء المباراة، ليشهد المبلعب حالة من الهمجية.

دفع اللاعب فريد شوقي، حكم المباراة التونسي بعد انتهاء المباراة، ما دفع الأخير لإطلاق البطاقة الحمراء للاعب، ليهجم العديد من اللاعبين على الحكم.

وجاء هدف نهضة بركان في المباراة، عن طريق اللاعب يوسف الفحلي في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء، لتنتهي المباراة بفوزه على نظيره المصري البورسعيدي.

وسرعان ما تدخلت الأجهزة الامن لفض الاشتباك الذي صدر من قبل لاعبي الفريق المصري البورسعيدي ضد الحكم التونسي.

ويستعد مسؤولو المصري لتجهيز ملفًا بكافة التجاوزات التحكيمية، التي تعرض لها الفريق في مباراة الذهاب بطرد لاعبين، وفى مباراة العودة بسبب الوقت الضائع والقرارات العكسية لحكم المباراة التي تسببت في تلك الواقعة المؤسفة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.