رئيس التحرير أحمد متولي
 إجازات البنوك في عيد الفطر 2022.. أكثر من أسبوع

إجازات البنوك في عيد الفطر 2022.. أكثر من أسبوع

إجازات البنوك في العيد من أهم ما يبحث عنه العديد من العملاء خلال الفترة الأخيرة، وذلك ليتموا إنجاز المهام البنكية قبل إجازة البنوك في عيد الفطر المبارك 2022.

أعلن البنك المركزي المصري، إجازة البنوك في عيد الفطر المبارك 2022، ليتم جمع عيد العمال مع أيام إجازة العيد التي ينتظرها جميع الموظفين والعاملين في البنوك المختلفة.

إجازة البنوك في عيد الفطر المبارك 2022

حدد البنك المركزي المصري، إجازة البنوك في عيد الفطر المبارك 2022 لتتعدى الأسبوع، وذلك بعدما تم إضافة عيد العمال لها والعطلات الرسمية الأسبوعية.

​​​​​​​

تبدأ إجازات البنوك المقبلة من يوم الجمعة الموافق 29 أبريل والذي يعد من العطلات الأسبوعية، لينضم لها يوم الأحد الموافق 1 من مايو بمناسبة عيد العمال، ومن ثم تمطلق إجازة العيد من الأثنين حتى يوم الخميس للقطاع المصرفي.

يحصل موظفو البنوك المختلفة على 9 أيام متتالية من الجمعة حتى السبت 7 مايو الذي يدخل ضمن الإجازات الأسبوعية بعد عيد الفطر.

تستأنف البنوك المصرية بعد إنقضاء إجازة عيد الفطر المبارك، عملها يوم الأحد الموافق 8 مايو من جديد، لتستقبل العملاء في مواعيدها الطبيعية التي كانت عليها قبل شهر رمضان.

الجدير بالذكر، أن ماكينات الصراف الآلي تستمر في مساعدة العملاء ببعض الخدمات المختلفة على مدار مدة إجازة العيد في البنوك دون توقف، إلا أنه عليك الإسراع في إتمام بعض المهام البنكية قبل تلك الإجازة المرتقبة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.