رئيس التحرير أحمد متولي
 إجازة المخابز في عيد الفطر المبارك 2022

إجازة المخابز في عيد الفطر المبارك 2022

أعلن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، إجازة المخابز في عيد الفطر المبارك 2022، ليتعرف عليها جميع المواطنين قبل العيد وشراء إحتياجاتهم من المخابز لتكفي تلك الفترة.

أصدر المصيلحي، توجيه وزارى رقم 7 لسنة 2022 بشأن منح جميع العاملين في المطاحن إجازة رسمية في عيد الفطر المبارك 2022.

إجازة المخابز في عيد الفطر المبارك 2022

تبدأ إجازة المخابز في عيد الفطر المبارك 2022 مع أول أيام عيد الفطر المبارك، حتى اليوم الثالث، ومن ثم تستهل المطاحن عملها بمواعيدها الطبيعية بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

ونوه الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، على أصحاب المطاحن بإخطار الشركة المعنية إذا كانوا لن يرغبوا في الحصول على إجازة عيد الفطر المبارك 2022 بحد أقصى يوم الأحد الموافق 24 أبريل الجاري، ومنح المخابز البلدية حصة 3 أيام مسبقة من الدقيق خلال فترة العيد.

ويأتي ذلك في إطار خطة تنظيم عمل المخابز والمطاحن خلال إجازة عيد الفطر 2022، وتحديد كميات الدقيق المقرر صرفها للمخابز.

تستأنف المخابز والمطاحن المختلفة عملها بداية من يوم 4 مايو 2022 بالمواعيد المعمولة بها، بعد انقضاء عيد الفطر المبارك 2022.

الجدير بالذكر، أنه يستلزم على أصحاب المخابز والمطاحن تحديد أيام الإجازات المخطط منحها للمخابز، وإرسالها إلكترونيًا لشركة تطبيقات الكروت الذكية، وكذلك الوزارة، على أن يتضمن بيانات المخابز الممنوحة إجازات فقط، ليتم تحديد كميات الدقيق المخصصة للمخابز عن أيام 1 و2 و3 مايو 2022 طبقًا لمتوسط المبيعات اليومية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.