إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص 2022

إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص 2022

يتسائل العديد من الموظفين، عن إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص 2022، لمعرفة مدة الإجازة التي أعلنتها الحكومة المصرية للحصول على إجازة العيد 2022.

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، موعد إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص 2022، حتى يتمكن جميع العاملين في الدولة بالقطاعات والشركات الخاصة معرفة متى تبدأ إجازة عيد الفطر المبارك.

إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص 2022

باتت إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص 2022 من أهم الموضوعات التي يبحث عنها الكثير من العاملين، ويتحدثون بشأنها في الأشغال المختلفة.

وفي سياق متصل، أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، قرار بمنح جميع العاملين بالقطاعات الخاصة إجازة عيد الفطر المبارك 2022 لتبدأ من يوم السبت إن كانت المصلحة التي تعمل بها إجازتها الأسبوعية.

وأوضح وزير القوى العاملة، أن إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص 2022 تقتصر على يومين فقط هما الأول والثاني بأجر كامل.

وبذلك تبدأ إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص 2022 بداية من يوم الاثنين بجميع الشركات المختلفة، على أن تنتهي الثلاثاء، ويستهل العاملون في وظائفهم المختلفة ثالث أيام عيد الفطر المبارك.

إجازة العيد للقطاع الخاص 2022

كما يمكن أن تقتصر إجازة عيد الفطر المبارك للقطاع الخاص 2022 على يوم واحد فقط، الأمر الذي يحدده طبيعة العمل والمهام التي تنتظر الموظف.

ولفت وزير القوى العاملة، إلى أنه يجوز لصاحب العمل تشغيل جميع العاملين في أول وثاني أيام عيد الفطر المبارك إذا اقتضى الأمر وظروف العمل، ليكون تلك اليومين مدفوعين الأجر.

الجدير بالذكر، أن إجازة عيد الفطر المبارك من العطلات التي ينتظرها جميع الموظفين والعاملين في الدولة سواء بالقطاع الحكومي أو القطاع الخاص على السواء.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.