رئيس التحرير أحمد متولي
 رئيس الوزراء يعلن موعد إجازة شم النسيم وعيد تحرير سيناء 2022

رئيس الوزراء يعلن موعد إجازة شم النسيم وعيد تحرير سيناء 2022

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إجازة شم النسيم وعيد تحرير سيناء في المصالح الحكومية والهيئات العامة والوزارات وغيرهما.

تسائل العديد من المواطنين، عن إجازة عيد شم النسيم وعيد تحرير سيناء، وهل سيتم ترحيل الإجازة كما تم الاعتياد عليه أم سيحصل العاملون عليها في اليوم ذاته.

إجازة شم النسيم 2022

كانت قد انتشرت حالة واسعة من الجدل خلال الساعات الأخيرة، حول موعد إجازة شم النسيم 2022، وكذلك عيد تحرير سيناء في كلًا من المصالح الحكومية والخاصة.

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، قرار بشأن إجازة شم النسيم 2022، على أن تكون يوم الاثنين الموافق 25 أبريل 2022 المقبل.

ومن المقرر، أن يحصل جميع العاملين في الدولة على إجازة شم النسيم 2022 مدفوعة الأجر في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة، وشركات القطاع العام، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص.

إجازة عيد تحرير سيناء 2022

وأوضح رئيس الوزراء، أن يوم الاثنين 25 أبريل 2022 هو إجازة عيد تحرير سيناء أيضًا، ليحتفي المواطنون بكلتا المناسبتين في اليوم ذاته ليكون إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية والخاصة.

وبذلك تصبح إجازة عيد شم النسيم وعيد تحرير سيناء في موعدها، أي يوم الاثنين 25 أبريل، ولن يتم ترحيلها إلى يوم الخميس كما هو سائر مع باقي العطلات الرسمية التي تقتطع الأسبوع ليتم ترحيلها لنهاية الأسبوع.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.