رئيس التحرير أحمد متولي
 حلقة الكبير أوي اليوم الحلقة 28 من المسلسل.. فيديو وأحداث مثيرة

حلقة الكبير أوي اليوم الحلقة 28 من المسلسل.. فيديو وأحداث مثيرة

حملت حلقة الكبير أوي اليوم العديد من المفاجآت للمشاهدين بعد ظهور عدد من النجوم والفنانين كضيوف شرف في الحلقة 28 من المسلسل، والتي لم تخلو من المواقف الكوميدية.

واستكملت حلقة الكبير أوي اليوم أحداث الحلقة السابقة التي استعد فيها الفنان أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، وأبطال المسلسل لفعاليات مهرجان المزاريطة السينيمائي الدولي MIFF.

حلقة الكبير أوي اليوم

وظهر في الحلقة السابقة من المسلسل الفنان أوس أوس وهو منتحل صفة الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو، ولكن افتضح أمره نظرًا لعدم وجود أي تشابه بين الاثنين، واتضح أنه مستأجر من قبل حزلقوم للقيام بهذها الدور، وتم استكمال حلقة الكبير أوي اليوم من المهرجان.

ونجح أحمد مكي في حلقة الكبير أوي اليوم في جذب الفنانين لحضور مهرجان المزاريطة الدولي، والذين ظهروا كضيوف شرف في الحلقة، وهم:

شيرين رضا

وظهرت الفنانة شيرين رضا في حلقة الكبير أوي اليوم بصفتها فنانة شهيرة، وهي أكثر شخصية ألح العمدة على زيارتها المزاريطة نظرًا لإعجابه الشديد بها، إلا أنها لم تعجب بالأجواء المحيطة بالمهرجان وعبرت عن ذلك بأنها مصدومة.

محمد سلام

ظهر محمد سلام مرة أخرى ولكن بشخصيتين، إحدهما هجرس وهو أحد أبطال المسلسل، والأخرى بشخصيته الحقيقية وهو ما جعل الكبير، جوني وآخرون يظنون أنه الشخصية الأولى.

فتحي عبد الوهاب

من ضيوف شرف حلقة الكبير أوي اليوم الفنان فتحي عبد الوهاب الذي التفت حوله فتيات المزاريطة بمجرد وصوله أرض المزاريطة اليت تقام بها فعاليات المهرجان، وطلبن منه التقاط صورة سيلفي معه، إلا أن إحداهن قالت أن الفنانة يسرا وصلت على أول الطريق ما جعلهن يتركونه يلتقط الصورة وحيدًا وعلى ذراعه ابنة إحدى السيدات.

يسرا

ذكر اسم الفنانة يسرا في المسلسل جعلت المشاهدين يبحثون عنها عبر الإنترنت، إلا أنها لم تشارك خلال حلقة الكبير أوي اليوم إلا باسمها فقط.

يسرا اللوزي

على الرغم من أن عدم ظهورها في أحداث حلقة الكبير أوي اليوم الجمعة، إلا أن مجرد أن سأل مكي فزاع: هي دي الفنانة شيرين رضا، ورد عليه بـ: لا دي يسرا اللوزي جعل الكثير من مستخدمي الإنترنت يبحثون عنها عبر الشبكة الإلكترونية.

محمد ممدوح

الجزء الخاص بالممثل محمد ممدوح من حلقة الكبير أوي اليوم كان الأكثر كوميديا، حيث أقام هجرس معه حوار صحفي، سأله فيه عن علاقته بالرياضة، الفن والسياسة ليفر الضيف هاربًا وينتهي المشهد بخنقه له نظرًا لأنه يضع- الشطة- على حد وصفه على تصريحاته لإثارة الجماهير ولكن بالشكل الذي يخرجها عن معناها الحقيقي، وهو ما يحدث في الكثير من الحالات في وسائل الإعلام.

هنادي مهنا

وحلت الفنانة الشابة هنادي مهنا بـ حلقة الكبير أوي اليوم وجمعها بجوني ومبروحة مواقف كوميدية، حيث نصحت الأخيرة الأولى بالاتصال بزوجها أحمد خالد صالح لمعرفة موقعه بالتحديد بعد أن أثارت شكوكها حول أنه يخونها ويدعي أنه في التصوير، وغيرها من المواقف والأحداث المضحكة.

مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 28

وأعاد الفنان أحمد مكي مقاطع من مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 28 عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- وحازت على تفاعل كبير من الفنانين والمتابعين له.

ويمكنكم مشاهدة المقاطع التي نشرها مكي من حلقة الكبير أوي اليوم من الروابط التالية:

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية