رئيس التحرير أحمد متولي
 الحلقة الأخيرة من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس.. فيديو وملخص حلقة 30

الحلقة الأخيرة من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس.. فيديو وملخص حلقة 30

اختتمت الحلقة الأخيرة من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس بنهاية سعيدة شوقت الجمهور لانتظار الموسم السابع، وننقل لكم فيديو واحدة من أجمل حلقاته وملخص للأحداث التي شهدتها النهاية.

وحازت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس إعجاب عشرات الآلاف من المشاهدين من مصر والعالم العربي لما قدمته من مفاجآت ومواقف كوميدية غير متوقعة.

الحلقة الأخيرة من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس

وفي الحلقة الأخيرة من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس تمكن الكبير من اقتناص دقائق جلس فيها مع نجمته المفضلة شيرين رضا وعبر فيها عن إعجابه بها، ولكن محاولة أوس أوس من الطابق الثاني بدوار العمدة بعد ما تركته حبيبته وارتبطت بابن خالتها واستحواذها على البلاي ستيشن الذي اشتراه له من الكويت، جعلته يسرع لإنقاذه ووضعه تحت مراقبة فزاع.

وأطلق فزاع بـ الحلقة الأخيرة من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس عيارين ناريين على أوس أوس الذي انتحل شخصية ليوناردو دي كابريو، تنفيذًا لتعليمات العمدة أحمد مكي، الذي كلفه بضربه بالنار إذا حاول الفرار، ولكن العيار لم يصبه وظل حيًا.

واستطاع الدكتور ربيع إقناع جوني خلال الحلقة الأخيرة من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس بأنه يشبه إلى حد كبير ليوناردو دي كابريو وأنه الأولى بأداء دوره بعد ما اعتقدوا أن أوس أوس قد توفي، ولكن ظهر الأخير على المنصة واشتبكا سويًا بشكل كوميدي إلى أن ظهر الممثل الأمريكي الحقيقي، ليضربه هجرس على رأسه لعدم افتضاح الأمر، وانتهى الأمر بإطلاق الكبير أعيرة نارية في الهواء.

رقصة حزلقوم والفنان أحمد سعد كانت من مفاجآت الحلقة الأخيرة من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس والتي أدياها بشكل ساخر أدهش الجمهور.

وانتهت الحلقة الأخيرة من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس بفض مهرجان المزاريطة السينيمائي الدولي والقبض على الفنان محمد سلام بعد اعتقاد أنه هجرس والذي أصاب الممثل الأمريكي الشهير في رأسه، والذي لم يقنتنع ضابط الشرطة أنه ضيف المهرجان.

والمفاجأة الأكبر من مفاجآت الحلقة الأخيرة من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس وغير المسبوقة في الأجزاء السابقة هي ظهور الفنان أحمد مكي بشخصيته الحقيقية ممسكًا بصقر في يده، والذي توجه إلى المزاريطة للصيد البري ويحاول محمد سلام نعه أن يقنع الضابط بأنه ليس هجرس، إلا أنه يتنصل منه ويفر هاربًا.

الحلقة الأخيرة من مسلسل الكبير أوي 6

ويمكنكم مشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل الكبير أوي 6 الجزء السادس وهي الحلقة 30 من خلال مجموعة الفيديوهات التي نشرها الفنان أحمد مكي من المسلسل بالروابط التالية:

الحلقة 30 من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس

​​​​​​​

 

مشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس

​​​​​​​

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية