رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة ليفربول اليوم بتوقيت القاهرة

موعد مباراة ليفربول اليوم بتوقيت القاهرة

يشغل موعد مباراة ليفربول اليوم بتوقيت القاهرة تفكير العديد من عشاق كرة القدم خلال الساعات الراهنة، باعتبارها من أهم المباريات المرتقبة اليوم.

يحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على خصمه نيوكاسل يونايتد، ظهر اليوم السبت، في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول بتوقيت القاهرة

يترقب العديد من الجماهير مباراة ليفربول اليوم لمتابعة أحداث المنافسة التي يدخلها اللاعب المصري محمد صلاح مع فريقه العالمي، لذا تزداد التساؤلات عن ميعاد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد.

يتربع نادي ليفربول العالمي في المركز الثاني بجدول الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي الذي يتصدر القائمة.

تنطلق صافرة حكم مباراة ليفربول اليوم معلنة بدء المنافسة الشرسة التي ينتظرها العديد من الجماهير حول العالم، في تمام الساعة 1:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، والساعة 2:30 ظهرًا بتوقيت المللكة العربية السعودية.

تدور أحداث مباراة ليفربول على أرضية ملعب سانت جيمس بارك، التي تأتي في الجولة الخامسة والثلاثين من البريميرليج.

مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم

يمكنك متابعة أحداث مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم، ومعرفة الفريق الفائز في تلك المواجهة القوية التي يترقبها الجميع، عبر شاشة قناةbeIN Sports 1 HD Premium.

يدخل ليفربول مباراة اليوم مستريحًا بعد فوزه على فياريال 2 مقابل دون أهداف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في صراع على لقب الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.