رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة وملعب المباراة

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة وملعب المباراة

يقترب موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، والتي تعد من أكثر المباريات التي ينتظرها آلاف الأشخاص حول العالم في مباراة قمة مميزة.

ويعد موعد نهائي دوري أبطال أوروبا هو ختام الموسم الكروي في الدوريات المختلفة ببلاد قارة أوروبا، وتحديدًا الدوريات الخمس الكبرى وهم الإنجليزي، والإسباني والفرنسي، والإيطالي والألماني والفرنسي.

نهائي دوري أبطال أوروبا

ويعد موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 مهم ومميز، وكانت آخر نسخة من البطولة توج بها نادي تشيلسي الإنجليزي في مباراة النهائي أمام مانشستر سيتي.

ويتواجد في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 4 فرق، اثنان منهم إنجليزيان، واثنان من إسبانيا.

ويواجه ريال مدريد الإسباني نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي في دور نصف النهائي.

وخلال مباراة الذهاب في ملعب الاتحاد بإنجلترا، فاز مانشستر سيتي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

بينما الطرف الآخر سيكون ما بين ليفربول الإنجليزي ضد فياريال الإسباني.

ووضع الريدز قدمًا في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، بعد فوزه على فياريال بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بملعب أنفيلد في ليفربول.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

ومن المقرر أن يكون موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 في مساء يوم السبت الموافق 28 مايو 2022، الموافق 27 شوال 1443 هجريًا.

وتنطلق أحداث موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

وتذاع مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، المالك الحصري لمباريات البطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

وتبث مباراة beIN SPORTS 1 PREMIUM المباراة المرتقبة في نهائي دوري أبطال أوروبا، بينما ملعب المباراة سيكون استاد فرنسا في باريس، وهو الملعب الرسمي لمنتخب الديوك، وتم إنشاءه في 1998 مع افتتاح كأس العالم.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم