رئيس التحرير أحمد متولي
 دليل أفلام قناة MBC 2 في عيد الفطر المبارك 2022

دليل أفلام قناة MBC 2 في عيد الفطر المبارك 2022

أعلنت قناة MBC 2 المتخصصة في عرض الأفلام والعروض الأجنبية دليلها خلال أيام عيد الفطر المبارك والتي ستجذب بها المشاهدين بعد فترة طويلة من تراجع الجمهور عن الإقبال على مشاهدة الأعمال الأجنبية في ظل موسم الدراما الرمضاني.

أفلام قناة MBC 2 أول أيام عيد الفطر 2022

تعرض ثلاثية The Expendables بداية من الرابعة عصر الإثنين 2 مايو، وهي سلسلة أفلام أكشن من بطولة سيلفستر ستالون وجيسون ستاثام وجيت لي ودولف لاندجرين، وينضم إليهم ستيف أوستن وأرنولد وبروس ويلس ونخبة من نجوم الأكشن على مدار تاريخ هوليوود.

تتناول الثلاثية قصة عصابة المرتزقة التي يقودها بارني روس «سيلفستر ستالوني» والتي تنفذ مهمات خطرة للغاية ولكن لأهداف نبيلة، ووصولا للجزء الثالث تتفكك الفرقة ويلجأ بارني لبناء فريق جديد من الشباب ومع وقوعهم في المتاعب يعود الحرس القديم لنجدته.

وفي العاشرة والنصف مساء يعرض فيلم Lone Survivor من بطولة مارك ويلبرج وبن فوستر، ويحكي قصة عملية الجناح الأحمر التي قام بها فريق السيل 10 عام 2005.

دليل قناة MBC 2 ثاني أيام العيد

في الخامسة والنصف مساء يعرض The Hundred-Foot Journey حيث تغادر عائلة كادام من الهند إلى فرنسا في رحلة شاقة بعد الحريق الذي التهم المطعم الذي كانوا يملكونه في مدينة مومباي، وبعد أن يستقر بهم الحال في إحدى القرى الفرنسية، يحدث صدام بينهم، وبين مدام مالوري صاحبة أحد المطاعم الفرنسية في هذه النواحي، خاصة بعد علمها بنيتهم في افتتاح مطعم للمأكولات الهندية بالقرب من مطعمها، وفي نفس الوقت، تتعرف مالوري على الشيف الشاب حسن، وتتعهده بالرعاية بعد اكتشافها موهبته في الطبخ.

وفي السابعة والنصف يعرض Crazy Rich Asians حيث راشيل شو بروفيسورة أمريكية صينية في مجال الاقتصاد، تقرر أن تصطحب حبيبها إلى سنغافورة من أجل حضور حفل زفاف أعز أصدقائه، ومن هنا تنغمس في حياة اﻷثرياء هناك، وتكتشف أن حبيبها ينحدر من عائلة فائقة الثراء ذات ماض مظلم.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011