رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض مسرحية العيال كبرت في أول أيام عيد الفطر 2022

مواعيد عرض مسرحية العيال كبرت في أول أيام عيد الفطر 2022

ترتبط مسرحية العيال كبرت بالأعياد بشكل وثيق على الرغم من عودتها لزمن الفن الجميل ومُضي سنوات عدة على عرضها للمرة الأولى، لذا يتسائل الجمهور عن مواعيد عرض مسرحية العيال كبرت في أول أيام عيد الفطر 2022.

اعتاد المشاهدون على متابعة مسرحية العيال كبرت في عيد الفطر المبارك من كل عام، حيث أصبحت جزأ لن يتجزأ من فرحة العيد والتجمعات الأسرية التي تتصدر المشهد في الأعياد.

مواعيد عرض مسرحية العيال كبرت اليوم

يحرص العديد من المشاهدين على معرفة مواعيد عرض مسرحية العيال كبرت اليوم 2 مايو 2022 أول أيام عيد الفطر المبارك، لتكتمل فرحة العيد.

لاتزال كلمات أبطال مسرحية العيال كبرت عالقة في الأذهان حتى الآن، ليحرص الجمهور على متابعتها مع كل عرض لها حتى أصبحت الأعياد برعاية تلك المسرحية المحببة لجميع الجماهير.

تردد سؤال مسرحية العيال كبرت على قناة اية اليوم بين العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، في محاولة منهم لمعرفة موعد عرضها على الشاشة.

باتت مسرحية العيال كبرت من أهم مظاهر الاحتفال بالعيد، لتجتمع الأسر المصرية على أمام الشاشة لتناول كعك العيد وغيرها من التسالي أثناء متابعة المسرحية.

تعرض مسرحية العيال كبرت أول أيام عيد الفطر المبارك على قناة صدى البلد، في تمام الساعة 10 مساءً، ليتم إعادتها بين القنوات الفضائية المختلفة على مدار أيام العيد.

يمكنك متابعة أحداثها الكوميديا عبر شاشة قناة النهار في تمام الساعة 1 ظهرًا، أو على قناة الحياة في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل.​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.