رئيس التحرير أحمد متولي
 أفلام العيد الأجنبية 2022 في دور السينما المصرية

أفلام العيد الأجنبية 2022 في دور السينما المصرية

يبحث العديد من الجماهير عن أحدث أفلام العيد الأجنبية 2022 في دور السينما المصرية، لاختيار الأفضل من بين الأفلام التي من المقررة عرضها في مختلف السينمات.

مغامرات وقصص مختلفة تحملها الأفلام الجديدة الأجنبية في عيد الفطر المبارك 2022، حيث يمكنك اختيار القصة التي تروق لك بعد الاطلاع على القائمة المتاحة.

أحدث أفلام العيد الأجنبية 2022

تهتم دور العرض السينمائية المصرية بتوفير الأفلام الأجنبية بجانب الأعمال العربية المتاحة، لإرضاء جميع الأذواق المختلفة، فهناك من يتابع عن كثب أحدث الأفلام الأجنبية التي تعرض، والبعض الآخر يهتم بالأفلام العربية ذات الألوان المختلفة.

نتطرق في السطور التالية إلى قائمة أفلام عيد الفطر 2022 الأجنبي، لتتعرف عليها وتختار من ضمنها القصة التي تندمج معها.

The Batman

تتمحور أحداث فيلم The Batman حول رجل الوطواط الذي يجد نفسه في مواجهة ريدلر القاتل المتسلسل، ليستهدف الشخصيات السياسية في جوثام، ومن هنا يلجأ باتمان إلى التحقيق في الفساد الموجود في المدينة والتشكيك في تورط عائلته بالأمر.

Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore

يأخذك الجزء الثالث من سلسلة الوحوش المذهلة وأين تجدها في مغامرات نيوت سكاماندمور الجديدة مع الوحوش وعالم السحر، والذي يعرض ضمن أفلام عيد الفطر 2022 الأجنية في السينمات المصرية.

The Lost City

يندرج فيلم The Lost City تحت قائمة أفلام الحركة والمغامرات التي تتخللها الكوميديا، حيث تتعرض لوريتا للخطف من قبل رجل ثري يسعى للحصول على مساعدتها في الوصول لكنز المدينة المفقود.

Memory

يدور فيلم Memory في إطار الحركة والتشويق والإثارة، حيث يجد قاتل مأجور نفسه في دائرة الخطر حينما يرفض استكمال مهمة لواحدة من أخطر المنظمات الإجرامية.

Escape The Field

مغامرر من نوع خاص يدور حولها فيلم Escape The Field، في إطار تشويقي ليستيقظ 6 غرباء في حقل أشبه بالمتاهة، ليجدوا أنفسهم مطاردين لتبدأ المغامرة المروعة من أجل البقاء على قيد الحياة.

Uncharted

تجرى الأحداث حول الشاب ناثان دريك، وعلاقته بفيكتور سوليفان، حيث يخوض الثنائي العديد من المغامرات بحثًا عن الكنوز المفقودة، بينما يسعى دريك لاسترداد إرث عائلته.

Morbius

ينتمي فيلم Morbius إلى نوعية الخيال العلمي الذي يعشقه العديد من الجماهير، حيث يحاول عالم الكيمياء الحيوية مايكل موربيوس علاج نفسه من مرض نادر في الدم، ولكنه يصيب نفسه دون قصد ليدخل في معركة جديدة وصراع بين قوى الخير والشر.

The Requin

تدور أحداث الفيلم حول، زوجان في رحلة رومانسية يجدان نفسيهما محاصرين في البحر عندما تهاجم عاصفة استوائية فيلتهما. ومن أجل البقاء على قيد الحياة ، يضطرون إلى المحاربة، بينما تسبح أسماك القرش في الأسفل.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.