رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو إعلان فيلم واحد تاني أحمد حلمي الجديد ضمن برومو أفلام العيد 2022

فيديو إعلان فيلم واحد تاني أحمد حلمي الجديد ضمن برومو أفلام العيد 2022

طرحت الشركة المنتجة فيديو إعلان فيلم واحد تاني أحمد حلمي الجديد ضمن أفلام العيد 2022 والمنتظر عرضها في دور العرض السينيمائي بمختلف المحافظات.

ونشر الفنان أحمد حلمي برومو إعلان فيلم واحد تاني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- لتشويق متابعيه لمشاهدة الفيلم في عيد الفطر المبارك من خلال بعض المشاهد الساخرة.

فيلم أحمد حلمي الجديد

وتشوقت الجماهير لمشاهدة فيلم أحمد حلمي الجديد من أفلام العيد 2022 التي ستعرض طوال فترة عيد الفطر المبارك في السينيمات بمصر في عدد من المحافظات ودور العرض في الوطن العربي.

ويظهر إعلان فيلم واحد تاني أبطاله وهم الفنان أحمد حلمي، روبي، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، نسرين أمين وأحمد مالك، وهو من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

قصة فيلم واحد تاني

وجمع إعلان فيلم واحد تاني مجموعة من المواقف الطريفة لأبطاله وعلى رأسهم أحمد حلمي، وعدد من الإفيهات والمواقف الكوميدية التي تعرض لها في أحداث فيلم العيد القادم.

وتدور أحداث وقصة فيلم واحد تاني للفنان أحمد حلمي وروبي حول موظف بمصلحة السجون المصرية، يعمل أخصائي اجتماعي، ويقوم بإجراء عدد من المقابلات مع السجناء لكتابة تقارير عن حالاتهم النفسية، وخلال تلك الفترة يقابل زميل قديم له أصبح أحد كبار رجال الأعمال الناجحين، وبعد خروجه من السجن يدعوه لحفل يضم جميع زملائهم ليكتشف أنه أفشل من فيهم ليعيد التفكير مجددًا في حياته.

إعلان فيلم واحد تاني

وطرحت شركة سينرجي برومو إعلان فيلم واحد تاني على موقع الفيديوهات- يوتيوب- وحقق نسب مشاهدات منذ طرحه يوم الأحد 24 أبريل 2022 وعلى مدار 4 أيام فقط تجاوزت 7 آلاف مشاهدة.

ويمكنكم مشاهدة إعلان فيلم واحد تاني من الرابط التالي على يوتيوب:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية