رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو جنازة شيرين أبو عاقلة في القدس.. اشتباكات واعتداءات على المشيعين

فيديو جنازة شيرين أبو عاقلة في القدس.. اشتباكات واعتداءات على المشيعين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت فيديو جنازة شيرين أبو عاقلة في القدس، وبعض التفاصيل الشينة التي ارتكبها الجيش الإسرائيلي حيال المشيعين.

وقال مراسل تليفزيون BBC البريطانية أن الجيش الإسرائيلي قام بالاعتداء على المشاركين في جنازة شيرين أبو عاقلة، مراسلة الجزيرة في القدس المحتلة، والتي تم تصويرها عن طريق فيديو بث مباشر.

تفاصيل جنازة شيرين أبو عاقلة

وحملت جنازة شيرين أبو عاقلة تفاصيل مؤسفة، حيث توجه مشيعو الجنازة بالنعش الذي يحتضن المراسلة التي قتلت برصاص الجيش الإسرائيلي مساء أمس الخميس 12 مايو 2022، إلى مدخل المستشفى الفرنسي وأغلقوا الباب لمنع جنود الاحتلال من الدخول.

وخرجت جنازة شيرين أبو عاقلة عصر اليوم الجمعة 13 مايو، وسط حالة من التوتر إثر اقتحام الإسرائيليون الجنازة بالقدس الشرقية والتي نقل جثمانها بصعوبة بالغة إلى سيارة الكنيسة، وثقها أكثر من فيديو بالصوت والصورة.

وأضاف مراسل BBC أن عناصر الجيش الإسرائيلي دخلت من الباب وقامت بالاعتداء على مشيعي جنازة شيرين أبو عاقلة بالضرب بالعصي وقنابل الصوت لتفريق المشاركين، حتى كاد التابوت الذي يحمل ضحية الاعتداءات الغاشمة أن يسقط من أيديهم.

فيديو جنازة شيرين أبو عاقلة

واتضح من فيديو جنازة شيرين أبو عاقلة الاعتداءات الوحشية التي مارسها الجنود الإسرائيليون على الشباب المشاركين في تشييع الجثمان، فيما كان يتصدى لهم هؤلاء الشبان بأيادٍ خاوية.

ويمكنكم مشاهدة فيديو جنازة شيرين أبو عاقلة والذي رصد التعدي بالضرب من قبل المحتلين من خلال الضغط على الرابط التالي:

جنازة شيرين أبو عاقلة القدس

ويوضح الرابط الآتي الاعتداءات الإسرائيلية على المشيعين من زاوية وبتفاصيل أخرى، تستطيع مشاهدتها من خلال فيديو جنازة شيرين ابو عاقلة القدس الآتي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية