رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثاني الثانوي 2022 الترم الثاني.. هل حقيقة؟

تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثاني الثانوي 2022 الترم الثاني.. هل حقيقة؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بأنباء تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثاني الثانوي 2022 الترم الثاني، في الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك قبل دخول الطلاب للجان.

حالة من الغضب العارمة التي انتابت أولياء الأمور والطلاب مع انتشار صور لورقة الأسئلة بعنوان تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثاني الثانوي 2022.

هل تم تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثاني الثانوي 2022؟

تسائل العديد من أولياء الأمور والطلاب، عن حقيقة تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثاني الثانوي 2022 ترم ثاني، حتى يتمكنوا من معرفة حقيقة الصور المنتشرة عبر التطبيقات الإلكترونية المختلفة.

في سياق متصل، حرصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على تأمين ماراثون امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2022 للقضاء على ظاهرة تسريب الامتحان إلكترونيًا.

حقيقة تسريب امتحان الإنجليزي تانية ثانوي ترم ثاني؟

باتت أنباء تسريب الامتحانات منتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات المختلفة مع انطلاق ماراثون الامتحانات، الأمر الذي أثار إزعاج أولياء الأمور والطلاب على السواء.

أكدت وزراة التربية والتعليم، أن صور امتحان اللغة الإنجليزية المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما هي إلا شائعة لتشتيت تركيز الطلاب، محذرة من الانسياق وراء تلك الأخبار المزيفة التي تنتشر خلال تلك الأونة.

يخوص الطلاب امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2022 على مرحلتين الأولى ورقيًا لتحوي الأسئلة المقالية بنسبة 30% من الامتحان، والثانية إلكترونيًا بنسبة 70% من الامتحان.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.