رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم

ملخص مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم

خاض نادي ليفربول الإنجليزي آخر مغامراته هذا الموسم في البطولة المحلية الأهم في إنجلترا، حيث لاقي وولفرهامبتون بحثا عن فوز وهدية من منافسه مان سيتي إلا أن المعجزة لم تتحقق وخسر لقب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-2022.

واعتاد جمهور البريميرليج معظم فترات هذا الموسم مشاهدة السباق المتكافئ بين ليفربول ومانشستر سيتي على اللقب، إلا أن هذه الجولة كتبت وصول السيتي إلى خط النهاية.

مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم

لعبت مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم لحساب مباريات الجولة 38 والأخيرة من الدوري، واستضافها ملعب آنفيلد معقل الريدز.

وانطلقت مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، وهو نفس بداية باقي مباريات الجولة كعادة الدوري الإنجليزي.

ودخل فريق ليفربول المباراة في المركز الثاني برصيد 89 نقطة من 27 فوز و8 تعادلات وخسارتين فقط، وبفارق نقطة أقل عن المتصدر مان سيتي.

أما وولفرهامبتون فيتواجد في المركز الثامن وليست له فرصة في المنافسة على مركز مؤهل للبطولات الاوربية، فنجده لم يحقق أي انتصار في آخر 5 مباريات، حيث يلعب بدون أي دوافع.

ونجح الليفر في اقتناص النقاط الثلاثة على أمل أن يتعثر مان سيتي بالتعادل أو الخسارة ليحقق اللقب الذي فقده العام الماضي بفارق نقطة وحيدة، ولكن السيتي لم يترك الفرصة للمفاجآت.

تشكيل مباراة ليفربول اليوم

ويدخل ليفربول المباراة بتشكيل يفتقد لفان دايك وصلاح إلا أنه يضم عناصر قادرة على الفوز، حيث اختار الأسماء التالية:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أندرو روبرتسون، وإبراهيما كوناتي، وجويل ماتيب، وترينت ألكسندر آرنولد.

خط الوسط: تياجو ألكانتارا، وهيندرسون، ونبي كيتا.

خط الهجوم: لويس فرناندو دياز، وساديو ماني، وديوجو جوتا.

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من: فيرجيل فان دايك، وجيمس ميلنر، ومحمد صلاح، وكورتيس جونز، وتاكومي مينامينو، وكونستانتينوس تسيميكاس، وكويمين كيليهر، وهارفي إليوت.

أما الضيوف وولفرهامبتون فيدخلون المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: خوسيه سا.

خط الدفاع: ويلي بولي، وكورنور كودي، وتوتي جوميز.

خط الوسط: جوناثان كاسترو أوتو، ولياندير دينونكير، وروبن نيجيس، وموتينيو، وريان آيت نوري.

الهجوم: بيدرو نيتو، وخيمينيز.

ملخص مباراة ليفربول وولفرهامبتون

شهدت بداية مباراة ليفربول وولفرهامبتون مفاجأة كبرى حيث تمكن الضيوف من التقدم في النتيجة بهدف في الدقيقة الثالثة عن طريق بيدرو نيتو من عرضية أرضية أسكنها الشباك بسهولة.

وفي الدقيقة 24 تمكن ساديو ماني من إحراز هدف التعادل للريدز بعدما استلم كلة من بين المدافعين وانطلق بها نحو المرمى وسددها بيسراه على يمين الحارس ليبقي على آمال الريدز في الظفر بلقب الدوري.

وجاء محمد صلاح في الدقيقة 84 وسجل هدف التقدم من كرة قريبة من خط المرمى أسكنها الشباك بعد مرورها من بين أقدام مدافع الذئاب، وفي الدقيقة 89 أضاف روبرتسون الهدف الثالث.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011