رئيس التحرير أحمد متولي
 هل بن شرقي وقع للأهلي؟ وموقف نادي الزمالك من اللاعب

هل بن شرقي وقع للأهلي؟ وموقف نادي الزمالك من اللاعب

ترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية عن انتقال اللاعب المغربي أشرف بن شرقي إلى النادي الأهلي، وسط تساؤلات هل بن شرقي وقع للأهلي.

مسيرة بن شرقي

يعتبر اللاعب أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك من أفضل اللاعبين المحترفين حاليا في مصر، وقد انضم للنادي الزمالك في موسم الانتقالات الصيفية في العام 2019 قادما من الوداد المغربي، وكان واحدا من أبرز اللاعبين في صفوف نادي الوداد المغربي.

وشارك أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك في عدد كبير من المباريات في كافة المسابقات سواء الدوري المحلي أو كأس مصر أو دوري أبطال إفريقيا، وقد تجاوزت مباريات أشرف بن شرقي في نادي الزمالك 100 مباراة ما بين محلية وقارية، سجل خلالها أشرف بن شرقي 36 هدفا كما تمكن من صنع 25 هدفا آخرين.

وخلال مسيرته الكروية حصد اللاعب أشرف بن شرقي على 7 بطولات أغلبها مع نادي الزمالك، حيث حصل على 4 بطولات مع نادي الزمالك وهي بطولات الدوري العام المصري الموسم الماضر، كأس مصر، السوبر الإفريقي السوبر المحلي.

كما حصل أشرف بن شرقي مع نادي الوداد المغربي على بطولتي الدوري المغربي وبطولة دوري أبطال إفريقيا، كما حصل على الدوري السعودي مع نادي الهلال.

 هل وقع أشرف بن شرقي مع الأهلي؟

يتساءل عدد كبير من الجماهير الأهلاوية هل وقع أشرف بن شرقي مع نادي الأهلي، وهو ما أثير خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعدما اكد كلا من الاعلاميين مهيب عبد الهادي وعمر ربيع ياسين هذه الأنباء، ولكن أمير توفيق مدير التعاقد نفى ذلك إجمالا كما أن اشرف بن شرقي لم يصرح وبعلن هذا التوقيع، وبحسب مصادر من داخل القلعة الحمراء فإن أشرف بن شرقي لم يوقع للنادي الأهلي حتى اللحظة.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011