رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أعلنت الأطراف المسؤولة عن تنظيم مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد رابط حجز تذاكر اللقاء للجمهور المصري والمغربي على السواء.

ويحل النادي الأهلي ضيفا ثقيلا على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب يوم الإثنين الموافق 30 مايو الجاري؛ لمواجهة الوداد في نهائي دوري الأبطال نسخة العام الحالي 2022.

ويسافر الأهلي للمغرب بحثا عن اللقب 11 إجمالا والثالث على التوالي في إنجاز غير مسبوق بالكرة الأفريقية، وعلى الجانب الآخر يريد الوداد إحراز البطولة الثالثة في تاريخه وتكرار إنجاز 2017 بانتزاع اللقب الأغلى للأندية في القارة السمراء من المارد الأحمر.

رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والوداد

وأصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بيانا موجها للجماهير، أفاد أنه باتفاق بين اللجنة المنظمة للمباراة التي ستجمع بين نادي الوداد الرياضي والأهلي المصري والاتحاد الأفريقي لكرة القدم فإن عملية بيع تذاكر المقابلة ستنطلق ابتداء من يوم الخميس 26 مايو.

وكشفت أن عملية بيع التذاكر سواء النسبة المحددة لجمهور الوداد أو جمهور الأهلي ستكون عبر البوابة الرسمية للجامعة على الرابط التالي: http://frmf.ma، علما بأنه يمكن سحب هذه التذاكر ابتداء من اليوم نفسه .

وجاء في البيان أنه لتسهيل مأمورية الجماهير المصرية التي ستحل بمطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لمتابعة اللقاء فإن اللجنة المنظمة للمباراة، ستخصص لها مكتبا بالمطار لاستخلاص التأشيرة وتذكرة المقابلة.

وكان النادي الأهلي قرر تفويض شركتي «لاكي تورز» و«ماستر ترافل» بجميع المهام والإجراءات الخاصة بسفر أعضاء وجماهير الأهلي لمساندة الفريق.

وأكد النادي على أن هاتين الشركتين هما المسئولتان عن كافة الأمور المتعلقة بالسفر، بما في ذلك الحصول على التأشيرات من السفارة المغربية وتذاكر السفر ووسائل الانتقال سواء في مصر أو المغرب، وخدمات الإقامة والإعاشة بالفنادق وما يصاحبها من إجراءات تأمين، وكذلك تخصيص منافذ للحجز للراغبين في السفر.

وأعلنت إدارة النادي الأهلي أمس أنها ستقدم دعم 3 آلاف جنيه لكل مشجع في رحلة اليوم الواحد إلى المغرب، لتصبح قيمة الرحلة 12 ألف جنيه بدلا من 15 ألف، إلا أن الجماهير طالبت بتقليل سعر الرحلة، نظرا لارتفاع قيمتها.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011