رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي الأزهري برقم الجلوس 2022 الترم الثاني بوابة الأزهر

رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي الأزهري برقم الجلوس 2022 الترم الثاني بوابة الأزهر

بمجرد أن انتهى طلاب الشعبتين العلمية والأدبية من امتحانات نهابة الفصل الدراسي، بدأوا في التساؤل عن موعد ورابط نتيجة الصف الأول الإعدادي الأزهري برقم الجلوس 2022 الترم الثاني.

وننشر لكافة طلاب أولى ثانوي أزهر رابط وموعد ظهور نتيجة الصف الأول الإعدادي الأزهري برقم الجلوس 2022 المقرر أن يكون خلال الفترة القليلة المقبلة.

نتيجة أولى إعدادي أزهري برقم الجلوس 2022

وتعلن نتيجة أولى إعدادي أزهر برقم الجلوس 2022 لطلبة وطالبات الصف الأول الإعدادي الأزهري علمي وأدبي الترم الثاني عقب الانتهاء من أعمال تصحيح الامتحانات ورصد الدرجات وجمعها، ثم اعتمادها من شيخ الأزهر أو من ينوب عنه.

وخاض الطلاب امتحانات الترم الثاني في الفترة من السبت 14 إلى الاثنين 23 مايو في لجان مدرسية بمعاهد القطاعات الأزهرية في القاهرة، الإسكندرية، الشرقية، الجيزة، أسيوط وجميع المحافظات، تمهيدًا لإعلان نتيجة الصف الأول الإعدادي الأزهري برقم الجلوس 2022 وبالاسم.

نتيجة الصف الأول الإعدادي الأزهري برقم الجلوس 2022

وتظهر نتيجة الصف الأول الإعدادي الأزهري برقم الجلوس 2022 على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية عبر الإنترنت، في الموعد الذي يعلنه قطاع المعاهد الأزهرية.

ويمكنكم الدخول على رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي الأزهري برقم الجلوس 2022 من هنا للحصول على نتيجة الترم الثاني.

نتيجة الصف الأول الإعدادي الأزهري برقم الجلوس والاسم 2022

ويستطيع طلاب أولى أزهر الدخول على الرابط التالي للحصول على نتيجة الصف الأول الإعدادي الأزهري برقم الجلوس والاسم 2022 الترم الثاني بعد اعتمادها رسميًا والانتهاء من التصحيح واتباع الخطوات الآتية:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية