رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو غرق مركب الإسكندرية.. وتفاصيل الحادث

فيديو غرق مركب الإسكندرية.. وتفاصيل الحادث

تسبب غرق مركب الإسكندرية في حالة من الخوف والهلع بين جميع المواطنين المتواجدين في نطاق الحادث، وكذلك نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الذين يتابعون ما حدث خلال الساعات الأخيرة أمام أحد شواطىء الإسكندرية.

ضجت منصات السوشيال ميديا بفيديو غرق مركب الإسكندرية، الذي أظهر تفاصيل الحادث ومحاولات الإنقاذ التي تمت لإنتشال الطاقم الموجود على متن المركب.

فيديو غرق مركب الإسكندرية

دقائق مفزعة عاشها الركاب قبل غرق مركب الإسكندرية بشاطئ البوريفاج، حيث رصدت الكاميرات الحادث بعدما اختل توازن المركب بسبب عطل فني لتبدأ في الغوص لأسفل قاع البحر.

هرعت قوات الإنقاذ النهري وحرس الحدود، إلى مركب الإسكندرية الغارق لإنقاذ من عليه من المصطافين وطاقم اليخت السياحي قبل غرق المركب كليًا.

تفاصيل غرق مركب الإسكندرية

فقد اكتشف حادث غرق مركب الإسكندرية سريعًا، حينما غاص اليخت جزئيًا تحت مياه البحر، لتتعامل قوات الإنقاذ النهري مع الحادث بشكل سريع، وتنقذ قرابة 15 شخصًا كانوا على متن اليخت السياحي.

نجا كل من كان على متن اليخت السياحي، لتتم عملية الإنقاذ التي جرت بسرعة مكوكية دون وجود أي خسائر في الأرواح، ليتم إنقاذهم جميعًا في غضون دقائق من غرق المركب.

الجدير بالذكر، أن واقعة غرق مركب الإسكندرية جاءت بعد 3 حالات غرق لتكون الرابعة منذ بداية فتح الشواطىء من جديد في الصيف، فكانت الواقعة الأولى داخل شاطىء الهانوفيل، والثانية بشاطئ ستانلي، والثالثة كانت بشواطئ العجمي.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.