رئيس التحرير أحمد متولي
 شهادات بنك ناصر بعائد 15% سنويًا.. تعرف على التفاصيل

شهادات بنك ناصر بعائد 15% سنويًا.. تعرف على التفاصيل

تصدرت شهادات بنك ناصر الاجتماعي، مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الأخيرة، ليتسائل عدد كبير من العملاء عن تفاصيل شهادة بنك ناصر بعائد 15%.

ينشر شبابيك كل ما تريد معرفته عن شهادات بنك ناصر بعائد الـ 15%، إضافة إلى شهادة 14% الموجودة ضمن شهادات إدخار بنك ناصر، حتى يمكنك الاختيار فيما بينهم.

شهادات بنك ناصر بعائد 15% سنويًا

طرح بنك ناصر شهادة إدخارية بعائد 15% مدتها 3 سنوات، و14.25% ربع سنوي، إضافة إلى 14% شهريًا، وذلك حرصًا من البنك على منح أعلى عائد بالسوق المصرفي.

وجاء ذلك بعدما تم إلغاء شهادة إدخار 18% في كلًا من بنك مصر والبنك الأهلي، ليحل بنك ناصر الاجتماعي محلها ويصبح البنك ذات أعلى فائدة من بين البنوك المختلفة.

استطاع البنك تحقيق التكامل في خدمته والوصول إلى الاستدامة المصرفية والمنافسة في السوق المصرفية من خلال المميزات التي يقدمها للعملاء.

يضع بنك ناصر نصب أعينه، أن يكون في المقام الأول لدى جميع المصريين، وذلك في ضوء قرار لجنة السياسات النقدية للبنك المركزي المصري باجتماعها السايق برفع سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 200 نقطة اساس.

الجدير بالذكر، أن أقل قيمة للشهادة يجب أن تكون 1000 جنيه ومضاعفتها، حيث يتم احتساب العائد من اليوم التالي من إيداع المبلغ المالي، كما يمكن استرداده بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الإصدار.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.