رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة إعدادية القاهرة بالاسم فقط 2022 لشهادة الترم الثاني

رابط نتيجة إعدادية القاهرة بالاسم فقط 2022 لشهادة الترم الثاني

فتحت مديرية التربية والتعليم رابط نتيجة إعدادية القاهرة بالاسم فقط 2022 الترم الثاني لكافة الطلاب الذين خضعوا لامتحانات الدور الأول وينتظرون ظهور النتائج بالدرجات.

وننشر لطلاب الصف الثالث الإعدادي كيفية الحصول على نتيجة إعدادية القاهرة بالاسم فقط الترم الثاني 2022 والتي تعلنها المحافظة برقم الجلوس إلكترونيًا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الثاني

في بيانٍ صدر عصر اليوم الخميس 2 يونيو 2022، أعلنت المحافظة اعتماد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الثاني، وبناءً عليه اتجه الطلاب إلى رابط البوابة الإلكترونية الخاصة بالمحافظة لمعرفة نتيجة إعدادية القاهرة بالاسم فقط.

وبلغت نسبة النجاح بين طلاب الصف الثالث الإعدادي في الترم الثاني من العام الدراسي 2022 الحالي 83%، بإجمال 147 ألف و653 طالب وطالبة، يمكنكم الحصول على درجاتهم في نتيجة إعدادية القاهرة بالاسم فقط أو برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس

تسمح المديرية التعليمية لطلابها الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس من خلال رابط البوابة الإلكترونية بدءً من الجمعة 3 يونيو 2022، والدخول عليه يكون من هنا، ولكنه لا يتيح نتيجة إعدادية القاهرة بالاسم فقط، ما يجعل الطلاب الذين فقدوا أرقام جلوسهم في حيرة من أمرهم.

نتيجة إعدادية القاهرة بالاسم فقط

وتعلن المديرية التعليمية لطلاب الشهادة الإعدادية نتيجة إعدادية القاهرة بالاسم فقط عن طريق المدارس أو من خلال روابط PDF أو إكسل يتم إتاحتها بعد ظهور النتيجة رسميًا.

ويمكن للطلاب كذلك الحصول على درجاتهم ضمن نتيجة إعدادية القاهرة بالاسم فقط عن طريق الكشوف المدرسية التي ستوضع في أماكن ظاهرة بالمدارس خلال الأيام المقبلة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية