رئيس التحرير أحمد متولي
 شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة نتيجة الترم الثاني 2022 برقم الجلوس وبالاسم

شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة نتيجة الترم الثاني 2022 برقم الجلوس وبالاسم

اعتمدت منذ قليل شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة نتيجة الترم الثاني 2022 برقم الجلوس وبالاسم لجميع طلاب مدارس العاصمة.

وننشر لطلبة وطالبات تالتة إعدادي رابط نتيجة وكيفية الحصول على نتيجة طلاب شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة الترم الثاني برقم الجلوس والاسم.

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس

واعتمد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، عصر اليوم الخميس 2 يونيو 2022 نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس الترم الثاني بنسبة نجاح 83%، أي أن عدد الطلاب الناجحين في شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة الدور الأول بلغ 147 ألف و653 طالب وطالبة.

طلاب تالتة إعدادي الذين حضروا امتحانات الترم الثاني من الدور الأول 2022 بلغت أعدادهم 180 ألف و891 طالب وطالبة، من عدد المتقدمين الذي بلغ 186 ألف و273 طالب، نجح منهم بـ شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة 147 ألف و653 طالب.

شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة

الحصول على درجات شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة سيكون متاح من خلال المدارس تمهيدًا للتقديم في الثانوية العامة أو إحدى بدائلها، ولا بد أن يكون الطالب ناجح لينتقل للمرحلة التالية.

وأما عن رابط شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة الذي تعلن من خلاله نتيجة الترم الثاني برقم الجلوس 2022، فهو متاح عن طريقين:

شهادة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة برقم الجلوس

يمكن الحصول على شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة عن طريق رابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس على البوابة الإلكترونية للمحافظة والخاص بمديرية التربية والتعليم والتعليم الفني.

ويمكنكم معرفة درجاتك في شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس 2022 عن طريق هذا الرابط.

​​​​​​​

ستظهر نتيجة الترم الثاني 2022 ضمن شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة بداية من الجمعة 3 يونيو الجاري.

ويمكنكم أيضًا الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني برقم الجلوس كذلك من خلال لينك شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة والمخصص من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم والتعليم الفني لنتائج المحافظات، بإمكانكم الدخول عليه من هنا بعد ظهورها على موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة 2022 بالاسم

وأما فيما يتعلق بـ شهادة الإعدادية نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة 2022 بالاسم فقط فسوف تتاح لجميع الطلاب في المدارس أو من خلال روابط PDF أو إكسل سيتم إعلانها لاحقًا.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية