رئيس التحرير أحمد متولي
 السوق المفتوح منصتك الأولى في الوطن العربي لبيع وشراء الموبايلات والالكترونيات

السوق المفتوح منصتك الأولى في الوطن العربي لبيع وشراء الموبايلات والالكترونيات

منذ لحظة تأسيسه، وضع السوق المفتوح على عاتقه تقديم تجربة تسوق إلكتروني فريدة لا تقل عن تلك المقدمة في الولايات المتحدة والدول الأوروبية لعملائه في جميع أرجاء الوطن العربي، وهو الأمر الذي ترتب عليه بذل القائمون على موقع السوق المفتوح مجهوداً كبيراً لتقديم منصة إعلانية فريدة من نوعها تحتوي على أكثر من 19 قسماً رئيسياً يندرج تحتها الآف السلع والخدمات بأسعار مميزة لعملائها الذي يقدر عددهم بالملايين، والذين يتزايدون يوماً بعد يوماً نظراً لثقتهم الكبيرة في العثور على جميع مستلزماتهم خلال لحظات قليلة ودون الحاجة لبذل أي مجهود.

ما هي أقسام السوق المفتوح المميزة؟

من أفضل أقسام السوق المفتوح والتي يعتبرها الملايين بمثابة الخيار رقم واحد لشراء جميع مستلزماتهم بأسعار أكثر من رائعة ما يلي:

قسم موبايل - تابلت

من أهم الخدمات التي يمكنك الحصول عليها عبر زيارة هذا القسم ما يلي:

أفضل الهواتف والتابلت

يحتوي هذا القسم على موبايلات للبيع وأجهزة تابلت من جميع الموديلات، مثل: آيفون، وسامسونج، وهواوي، وإنفينكس، وريلمي، وهونور، وبلاك بيري، وسوني وزد تي إي، وموتورولا، وجوجل، وون بلس، وغيرها الكثير.

جميع أنواع الإكسسوارات

ربما يكون العثور على بعض الإكسسوارت مثل الجراب أو السماعة لموبايلك بمثابة مهمة صعبة، خاصة إذا كنت تمتلك جهازاً لا ينتشر بصورة كبيرة، وهو الأمر الذي يمكنك التغلب عليه بمنتهى السهولة عبر زيارة صفحة إكسسوارات موبايل وتابلت على السوق المفتوح التي تحتوي على جميع أنواع الإكسسوارات اللازمة لجميع الموديلات.

جميع قطع الغيار

في كثير من الأحيان قد تضطر للتخلي عن موبايلك وشراء جهاز جديد نتيجة تعرض أحد أجزائه للتلف، وعدم عثورك على قطعة الغيار المناسبة، وبالتالي يمكنك تجنب كل ما سبق ذكره عبر القيام بزيارة صفحة قطع غيار موبايل وتابلت وشراء القطعة اللازمة لجهازك خلال لحظات قليلة.

أرقام هواتف مميزة

إذا كنت تحلم بامتلاك رقم مميز يسهل تذكره من قبل معارفك أو عملائك، فإن هذا الأمر يمكنك تحقيقه بمنتهى السهولة عبر زيارة صفحة أرقام هواتف مميزة، والتي تحتوي على عروض متجددة بأسعار رائعة.

قسم أجهزة إلكترونيات

يمكن اعتبار هذا القسم بمثابة سوق افتراضي متكامل لجميع أنواع الأجهزة الإلكترونية للمنزل والمكتب، كما يوفر أيضاً أهم الخدمات اللازمة لهذه الأجهزة، ومن أهم صفحات هذا القسم ما يلي:

لابتوب – كمبيوتر

تحتوي هذه الصفحة على مجموعة كبيرة من العروض على أحدث أجهزة الكمبيوتر واللابتوب ذات المواصفات والأسعار المختلفة.

تليفزيون – شاشات

إذا كنت ترغب في الحصول على جهاز تلفزيون جديد، فإن هذه الصفحة توفر لك عروض على جميع موديلات التلفزيونات والشاشات التي قد يصعب العثور عليها في أي مكان آخر.

خدمات كهربائية وصيانة أجهزة

إذا تعرضت ثلاجتك أو غسالتك أو أو أي جهاز كهربائي آخر للعطل فلا داعي للقلق، حيث تحتوي هذه الصفحة على مجموعة من العروض المقدمة بواسطة شركات متخصصة في صيانة وإصلاح جميع أنواع الاجهزة الكهربائية.

صيانة لابتوب وكمبيوتر

تحتوي هذه الصفحة على مجموعة من العروض لصيانة جميع أنواع اللابتوب والكمبيوتر وملحقاتها مثل الطابعات وأجهزة السكانر.

كيف تحصل على أفضل صفقة عبر موقع السوق المفتوح؟

  • قم بزيارة القسم الخاص بالسلعة أو الخدمة التي تبحث عنها على موقع السوق المفتوح أو قم بكتابتها في مربع البحث الموجود في الصفحة الرئيسية.

  • قم بتصفح الإعلانات المتعلقة بهذه السلعة، وتأكد من قراءة الوصف الخاص ومشاهدة الصورة المرفقة مع كل إعلان.

  • حاول تضييق نطاق بحثك عبر استبعاد الإعلانات التي تقدم سعراً مرتفعاً، وتلك التي تقدم سعراً منخفضاً يثير الشكوك، وهناك بعض السلع مثل السيارات التي يقدم لك السوق المفتوح متوسط لأسعارها.

  • بعد عثورك على الإعلان الأفضل يمكنك التواصل مع المعلن عبر الاتصال الهاتفي أو خدمة التراسل الفوري أو عبر التعليقات.

  • تجنب إرسال أي مبالغ مقدماً، وحاول أن تتم المقابلة بينك وبين البائع في أحد الأماكن العامة.

  • قبل قيامك بسداد أي مبلغ نقدي قم بفحص السلعة بصورة جيدة وتأكد من مطابقتها للمواصفات المذكورة في الإعلان.

الكلمات المفتاحية

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011