رئيس التحرير أحمد متولي
 من أحرز هدف مصر اليوم أمام غينيا؟

من أحرز هدف مصر اليوم أمام غينيا؟

من أحرز هدف مصر اليوم أمام غينيا سؤال يتردد بين الكثير من الجمهور الذين لن يحالفهم الحظ لمتابعة مباراة اليوم، وخاصة بعد الاحتفالات التي سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بفوز المنتخب المصري.

تقدم المنتخب المصري على نظيره منتخب غينيا، بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023 على ملعب استاد القاهرة الدولي.

من أحرز هدف مصر اليوم أمام غينيا؟

مرت أحداث الجولة الأولى من مباراة مصر وغينيا اليوم بالتعادل السلبي دون أهداف، الأمر الذي سبب حالة من التوتر والضغط على لاعبي المنتخب والجمهور على السواء.

كان قد تعرض محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر للإصابة قبل انطلاق مباراة مصر وغينيا، المقامة على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وقرر إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، استبدال محمود حسن تريزيجيه بـ أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك أساسيًا بدلاً منه بعد إصابته.

جاء ترتيب المنتخب المصري في تصفيات أمم إفريقيا 2023 بعد الفوز على غينيا ليكون في المركز الثاني، وذلك بمجموع 3 نقاط، بعدما كان يتربع جانب غينيا ومالاوي وإثيوبيا في المركز الرابع..

تمكن اللاعب مصطفى محمد من تسديد هدف مصر في الدقيقة الـ 88 من عمر المباراة، لتتبدل الأجواء وتغمر الفرحة قلوب الجماهير مع تسديد الهدف وانطلاق صافرة الحكم معلنة انتهاء المباراة وفوز الفراعنة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.