رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 2022 الترم الثاني برقم الجلوس.. رابط البوابة الإلكترونية التعليمية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 2022 الترم الثاني برقم الجلوس.. رابط البوابة الإلكترونية التعليمية

أعلنت مديرية التربية والتعليم رابط البوابة الإلكترونية التعليمية أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 2022 الترم الثاني برقم الجلوس سوف تظهر على رابط البوابة الإلكترونية التعليمية الخاص بها عبر الإنترنت.

وبعد انتهاء أعمال التصحيح والمراحل التالية لها، تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 2022 الترم الثاني على الموقع الرسمي المخصص لها عن طريق الإنترنت، والذي يتم إتاحته عقب اعتماد درجات طلاب الصف الثالث الإعدادي مباشرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 2022 الترم الثاني

وتعلن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 2022 الترم الثاني برقم الجلوس، وهو ما يقتضي أن يكون طالب تالتة إعدادي محتفظًا به ليتمكن من الحصول عليها بهذه الكيفية بمجرد ظهورها، أو اتباع الطرق البديلة للتعرف عليها.

ووفق ما أعلنه الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، فإن موعد إعلان درجات الطلاب في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 2022 الترم الثاني سيكون عقب الانتهاء من تقدير الدرجات واعتمادها، علممًا بأن أعمال التصحيح لا تزال مستمرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر برقم الجلوس الترم الثاني

وتعلن المحافظة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر برقم الجلوس الترم الثاني 2022 لطلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي عبر رابط مخصص لها على موقع البوابة التعليمية الإلكترونية للمحافظة عبر الإنترنت.

ويمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 2022 الترم الثاني بإدخال رقم الجلوس على الرابط الذي سيتم تخصيصه عبر هذا اللينك فور اعتماد الدكتور المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الأقصر بالاسم فقط

وهناك طريقة بديلة للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الأقصر بالاسم فقط 2022 الترم الثاني، وهنا لا ينبغي على الطالب الدخول إليه برقم الجلوس لمعرفة درجاته في جميع المواد.

ولمعرفة درجات طلاب تالتة إعدادي نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 2022 الترم الثاني بالاسم فقط، يجب عليهم إما الذهاب إلى المدرسة المقيد بها الطالب والاطلاع على اسمه في الكشف، أو اللجوء إلى ملفات PDF أو إكسل التي سيتم إتاحتها على الإنترنت.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأقصر 2022 الترم الثاني

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأقصر 2022 الترم الثاني سوار بالاسم أو برقم الجلوس سيحصل عليها طلاب المحافظة بالدرجات في جميع المواد الدراسية التي أدى امتحانات الدور الأول فيها، وذلك سيمهده إلى التقديم في مدارس الثانوية العامة أو إحدى بدائلها في حال النجاح.

وإذا تبين من نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 2022 الترم الثاني أنها راسب فسوف  يضطر إلى إعادة السنة أو الخضوع لامتحانات الدور الثاني، ومن ثم التقديم في المدارس الثانوية وفق تنسيق كل منها.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الأقصر برقم الجلوس الترم الثاني

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الأقصر برقم الجلوس الترم الثاني 2022 ستكون متاحة لطلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بجميع المديريات التعليمية، وهي:

  • إدارة الأقصر.
  • إدارة البياضية.
  • إدارة الطود.
  • إدارة الزينية.
  • إدارة القرنة.
  • إدارة أرمنت.
  • إدارة إسنا.

ومن المنتظر أن يتم الكشف عن نتائج الطلاب ضمن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 2022 الترم الثاني خلال الساعات المقبلة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية