رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتائج الامتحانات 2022 الشهادة الإعدادية الترم الثاني

البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتائج الامتحانات 2022 الشهادة الإعدادية الترم الثاني

البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتائج الامتحانات 2022 من أبرز ما يشغل تفكير العديد من أولياء الأمور، وذلك حتى يتمكنوا من الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الشرقية عن طريق البوابة الإلكترونية المعنية بتلك المهمة.

ينشر شبابيك رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتائج الامتحانات 2022 الشهادة الإعدادية الترم الثاني، ليسهل عليك معرفة الدرجات التي حصلت عليها في الامتحانات، ومن خلالها يتم تحديد خطى الطالب في المرحلة التالية.

رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتائج الامتحانات 2022 الصف الثالث الإعدادي

يبحث آلاف الطلبة والطالبات عن، رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتائج الامتحانات 2022 الشهادة الإعدادية، لمعرفة النتائج بالاسم ورقم الجلوس.

يمكن للطالب الدخول إلى رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 من خلال الضغط هنـــا.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية 2022 الترم الثاني

كما يمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2022 الترم الثاني من خلال الرابط الذي توفره وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فقط عليك الضغط هنــا، وإدخال رقم جلوس الطالب واختيار المحافظة التابع لها.

كان قد أدى طلاب الشهادة الإعدادية لهذا العام 136 ألف و982 طالب وطالبة الامتحانات، مقسمين إلى 134 ألف و750 طالب وطالبة بالشهادة الإعدادية العامة.

الجدير بالذكر، أنه تم تأجيل ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الشرقية 2022 الترم الثاني، لتدقيق النظر في رصد الدرجات كي يحصل كل طالب على حقه، ومن ثم يتم اعتمادها رسميًا وإتاحتها أمام الطلاب بداية من يوم السبت الموافق 11 يونيو.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.