رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية الترم الثاني 2022 برقم الجلوس

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية الترم الثاني 2022 برقم الجلوس

بعد تأجيل موعد ظهورها، قررت وكالة وزارة التربية والتعليم إطلاق رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية الترم الثاني 2022 برقم الجلوس الإلكتروني على www.sharkia.gov.eg للشهادة الإعدادية.

ينشر «شبابيك» نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية الترم الثاني برقم الجلوس 2022 للطلاب الذين خاضوا امتحانات تالتة إعدادي في شهر مايو الماضي، مجمعة مع درجات الفصل الدراسي الأول.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية الترم الثاني

وتأجل موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية الترم الثاني نظرًا لعدم الانتهاء من أعمال التدقيق والمراجعة، ومن المقرر أن يكون التوقيت النهائي لإعلانها هو غدًا السبت 11 يونيو 2022.

وأوضح محمد رمضان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية الترم الثاني ستعلن لطلبة وطالبات الشهادة الإعدادية عبر رابط البوابة الإلكترونية للمحافظة على الإنترنت.

وتستعرض البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتائج الامتحانات الدور الأول 2022، وتحديدًا نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية الترم الثاني عن طريق إدخال رقم الجلوس وليس بالاسم فقط.

www.sharkia.gov.eg نتيجة الشهادة الإعدادية

وعلى الطلاب الذين ينتظرون موعد نتائج امتحانات الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية الثاني، الدخول على الرابط الذي سيتم نخصيصه على موقع www.sharkia.gov.eg نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الفصل الدراسي الأخير.

وللحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية الترم الثاني قم بزيارة هذا الرابط وكتابة رقم الجلوس فقط لتتمكن من معرفة درجاتك في جميع المواد الدراسية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية