رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية بعد تأجيل ظهورها 2022 بالرابط

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية بعد تأجيل ظهورها 2022 بالرابط

أعلنت مديرية التربية والتعليم تأجيل موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية، معلنة الميعاد الجديد لظهور نتائج 2022 الترم الثاني.

ووفق موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الذي حددته المديرية التعليمية لنتائج الطلاب في الترم الثاني 2022 بالاسم وبرقم الجلوس السابق هو أمس الخميس 9 يونيو، وذلك قبل أن يتم تأجيله.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية

وصرح محمد رمضان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، بأن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الفصل الدراسي الثاني 2022 سيتم تأجيله لحين اعتمادها من الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية.

وأوضح رمضان أن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية النهائي تم تحديده بيوم السبت 11 يونيو 2022 بحد أقصى، على أن تظهر بالاسم وكذلك برقم الجلوس للطلاب الذين أدوا امتحانات الترم الثاني والأول بجميع الإدارات التعليمية.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الثاني

وأضاف رمضان أن سبب تأخير موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الثاني 2022 هو استمرار عملية التدقيق والمراجعة للدرجات بشكل نهائي، ومن ثم عرضها على المحافظ تمهيدًا لإعلانها.

وفي موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية ستظهر النتيجة على البوابة الإلكترونية والصفحة الرسمية للمحافظة، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء بالفعل من كافة أعمال التصحيح والرصد للدرجات، وتمت مراجعتها للمرة الثانية أمس الخميس.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية

ولأن التصريحات الصادرة عن وكيل وزارة التربية والتعليم تؤكد أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2022 الترم الثاني ستتاح في الموعد المحدد على البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية، على الطلاب الدخول على الرابط الرسمي لها بمجرد إعلانها.

ينشر شبابيك للطلاب الراغبين في الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الثاني، رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية التي ستعلن عليه في موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الرسمي من هنا.​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية