رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ظهرت نتيجة أولي ثانوي الترم الثاني 2022؟

هل ظهرت نتيجة أولي ثانوي الترم الثاني 2022؟

هل ظهرت نتيجة أولي ثانوي الترم الثاني 2022 من الأسئلة التي باتت تتردد على ألسنة العديد من الطلبة والطالبات، خلال الفترة الأخيرة منذ نهاية ماراثون الامتحانات في 25 مايو الماضي.

تستطيع التعرف على آخر المستجدات التي طرأت حول نتيجة الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الثاني من خلال السطور التالية.

هل ظهرت نتيجة أولي ثانوي الترم الثاني 2022؟

يبحث العديد من الطلبة والطالبات عن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022، ليتمكنوا من معرفة موعد ظهورها وإتاحتها للطلاب للحصول عليها سواء إلكترونيًا أو من خلال الكشوف المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدارس.

ومع اقتراب موعد ظهورها تسائل الكثير من الطلاب هل ظهرت نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022، بعدما سيطرت عليهم حالة من التوتر والقلق علة مدار الفترة الماضية.

ولكن لاتزال نتيجة أولى ثانوي الترم الثاني في مرحلة رصد وتجميع الدرجات التي تتم في المدارس على قدم وساق، وذلك بعد استلام نتيجة الامتحانات الإلكترونية من قبل الوزارة التي تقدر بنحو 70% من أسئلة الامتحان بجميع المواد الدراسية.

استقبلت المدارس نتيجة الصف الأول الثانوي الإلكترونية ليتم ضمها إلى نتيجة الامتحانات الورقية التي تم تصحيحها في المدارس المختلفة، ومن ثم استبدال نتيجة الترم الأول بالدرجات بدلًا من التقديرات لتظهر النتيجة النهائية شاملة الترمين.

ومن المفترض ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022 في غضون الساعات القليلة المقبلة حسبما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.