رئيس التحرير أحمد متولي
 صور بيج ياسمين قبل وبعد العضلات.. اختلاف صادم في الشكل

صور بيج ياسمين قبل وبعد العضلات.. اختلاف صادم في الشكل

منذ ظهورها لأول مرة وتعارف المتابعون عليها من خلال فيديوهات متعاقبة قوبلت بانتقادات لاذعة من البعض، ليس فقط لقوة جسدها ولكن أيضًالملامحها وصوتها اللذان يبدوان وكأنها رجل، قارن المشاهدون بين صور بيج ياسمين قبل وبعد العضلات، وصدموا كيف فقدت تلك الفتاة أنوثتها.

شبهها البعض بمغني المهرجانات الشهير حسن شاكوش بعد ما ظهرت في عدة فيديوهات، متشبثة برياضة كمال الأجسام وتأكيدها أنها لم ولن تتخلى عنها، نائية بنفسها عن كل ما يهم الفتيات من عمرها أو العودة بشكل بيج ياسمين قبل عضلاتها المفتولة.

​​​​​​​بيح ياسمين

وبعيدًا عن مظهر بيج ياسمين قبل اتجاهها للرياضة، عرفت الفتاة التي سرعان ما اشتهرت وثارت أحاديث مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت، نفسها بأنها بنت في عمر 30 عامًا، عشقت رياضة كمال الأجسام منذ عام 2004 كانت حينها تعاني من النحافة المفرطة، والتي استطاعت التغلب عليها فيما بعد، حيث لم يكن وزنها يتجاوز 53 كيلو جرام.

أبت بيج ياسمين قبل سنوات تدريب مثيلاتها من الفتيات، وأرجعت السبب في ذلك إلى عدم رغبتهن في بناء عضلات والحفاظ على أشكالهن التي فطرهن الله عليها، وهو ما لم تطق عليه صبرًا فتخلت عن مساعدتهن داخل صالات الألعاب الرياضية «الجيم»، متجهة إلى تدريب الرجال الذين يعشقون التباهي بعضلاتهم.

 

بيج ياسمين قبل

وبعد الظهور المتكرر لها وثقتها التي لم تهتز في نفسها، رغم الانتقادات الشديدة التي وجهت صوبها، أثير فضول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لمشاهدة بيج ياسمين قبل بناء عضلات جسدها، متساءلين: هل كانت تبدو كغيرها من الفتيات أم أنها كانت ناقمة على شكلها الذي تفانت من أجل تغييره؟

بيج ياسمين قبل وبعد

توضح الصور المتداولة لـ بيج ياسمين قبل وبعد فتاة رقيقة الملامح مرتدية الحجاب، مع وضع بعض مساحيق التجميل التي زينت وجهها، والذي كان مختلفًا تمام الاختلاف عن ما هي عليه الآن.

يمكنكم مشاهدة الصور المتداولة على الإنترنت والتي توضح ملامح بيج ياسمين قبل ومقارنتها بشكل بعد ما غيرته الرياضة إلى حد كبير سيصدمك، من المجموعة الآتية:

​​​​​​​​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية