رئيس التحرير أحمد متولي
 بيج رامي قبل وبعد.. صور وفيديو لتطور جسد بطل مستر أولمبيا

بيج رامي قبل وبعد.. صور وفيديو لتطور جسد بطل مستر أولمبيا

أصبح أيقونة عالمية رفع اسم مصر عاليًا بعدما توج ببطولتين متتاليتين من بطولة مستر أولمبيا في 2020، و2021، وخلال هذا التقرير نرصد لكم فيديو وصور لحالة تطور بيج رامي قبل وبعد وحتى الوصول إلى هذا الإنجاز.

وأصبح اسم ممدوح محمد حسن السبيعي، أو رامي السبيعي الشهير ببيج رامي، من أكثر الأسماء شهرة في السنوات الأخيرة.

ويعد رامي السبيعي أول لاعب مصري يتوج ببطولة مستر أولمبيا لكمال الأجسام، ويلعب باسم مصر تحت مظلة الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية.

بيج رامي قبل وبعد

مشوار طويل سار فيه بيج رامي حتى الوصول إلى الحلم وتحقيقه ورفع اسمه عاليًا، والذي بدأ محترفًا في الكويت حيث كان يقيم.

واصل رامي السبيعي أو بيج رامي السير على طريق التطور حتى حصد أول ألقابه الدولية في عام 2012 ببطولة الكويت، وفي العام ذاته حصد بطولة أولمبيا للهواة، وفي العام التالي توج ببطولة نيويورك للمحترفين.

وبدأ رامي السبيعي مشواره مع مستر أولمبيا في عام 2013، بعدما تواجد في المركز الثامن بالمسابقة، ثم في العام التالي صعد مركزًا ليحتل في المركز السابع، مع تحقيق بطولة نيويورك من جديد.

 

ومع عام 2015 حصد بيج رامي المركز الخامس، و2016 توج بالمركز الرابع، وفي عام 2017 حصد المركز الثاني والوصافة.

ونجح بيج رامي في عام 2017 بحصد بطولة آرنولد كلاسيك أوروبا، قبل أن يرجع إلى الخلف في مستر أولمبياد بعام 2018 ويعود للمركز السادس.

وواصل رامي تطوره حتى حصد المركز الأول في مستر أولمبيا عام 2020، وفي العام التالي توج بها من جديد ليصبح أول لاعب مصري وعربي يتوج ببطولة مستر أولمبيا مرتين متتاليتين.

وإليكم بعض صور وفيديو لبيج رامي قبل وبعد:

​​​​​​​

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم