رئيس التحرير أحمد متولي
 كم عدد الجماهير في مباراة الأهلي والزمالك موعد المباراة من هو الحكم وسعر التذكرة؟

كم عدد الجماهير في مباراة الأهلي والزمالك موعد المباراة من هو الحكم وسعر التذكرة؟

تساءل مشجعو كرة القدم بين الفريقين الأعلى تنافسية في مصر عن عدد الجماهير في مباراة الأهلي والزمالك وموعد المباراة إمتى والساعة كم.

ينشر «شبابيك» لمشجعي الكرة المصرية كم عدد الجماهير في مباراة الأهلي والزمالك؟ وميعاد المباراة التي تم تأجيلها من الأسبوع الـ 20، وغير ذلك من التفاصيل التي يترقبها جمهور الفريقين.

عدد الجماهير في مباراة الأهلي والزمالك

وحددت رابطة الأندية المصرية عدد الجماهير في مباراة الأهلي والزمالك، لتعود مرة أخرى وتقرر زيادة العدد في الدور الثاني عن المعلن سابقًا ليصل بشكل نهائي إلى 5 آلاف مشجع في كل مباراة، أي 2,500 لكل فريق من الفريقين.

ويتم فتح باب الاستاد ليستوعب عدد الجماهير في مباراة الأهلي والزمالك بداية من الساعة 4 عصرًا وحتى 7 مساءً من البوابات الآتية:

  • دخول جمهور الأهلي: من البوابة 7.
  • دخول جمهور الزمالك: من البوابة 5.

 

سعر تذكرة مباراة الأهلي والزمالك

وصل سعر تذكرة مباراة الأهلي والزمالك الموحدة بعد تخفيضها إلى 75 جنيه، وكانت قبل ذلك تبلغ قيمتها 100 جنيه، إلا أن عدد الجماهير في مباراة الأهلي والزمالك قد وصل للحد المسموح به ونفذت جميع التذاكر.

موقع تذكرتي

موقع تذكرتي هو المنصة الإلكترونية المسئولة عن بيع التذاكر، وهو ما أكد نفاذها عند بلوغ عدد الجماهير في مباراة الأهلي والزمالك العدد المسموح به.

حكم مباراة الأهلي والزمالك

وتساءل عدد من عدد الجماهير في الفريقين عن حكم مباراة الأهي والزمالك القادمة، وهو ما حدده الاتحاد المصري لكرة القدم، حينما عين الإسباني خوسيه لويس مونويرا مونتيرو لإدارة المباراة.

عدد جماهير مباراة الأهلي والزمالك

ومن المتعارف عليه لدى عدد جماهير مباراة الأهلي والزمالك والمشجعين في الفريقين أن الزمالك تصدر جدول الدوري المصري برصيد 44 نقطة من 20 مباراة، فيما احتل الأهلي المركز الثالث برصيد 40 نقطة فقط من 17 مباراة.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ويترقب الجمهور موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة والتي ستشهد ازدحامًا أمام شاشات القنوات العارضة كعادتها من المباريات السابقة وفي الاستاد من عدد الجماهير الحضور في الماتش.

وتم تحديد ميعاد إقامة المباراة والتي ينتظرها عدد الجماهير في مباراة الأهلي والزمالك بيوم الأحد 19 يونيو 2022 في تمام الساعة 8 مساءً.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية