رئيس التحرير أحمد متولي
 محاولة انتحار طالبة بالشهادة الإعدادية بعد رسوبها.. القصة الكاملة

محاولة انتحار طالبة بالشهادة الإعدادية بعد رسوبها.. القصة الكاملة

حاولت طالبة بالشهادة الإعدادية محافظة المنوفية التخلص من حياتها، على إثر رسوبها في الامتحانات، لتتناول عدة أقراص دوائية ما سبب لها حالة تسمم في الحال لتئن متوجعة من الألم الذي انتابها وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفى لمحاولة إسعافها وإنقاذ حياتها، وبالفعل تم إجراء اللازم مع حالتها.

استقبلت مستشفى الباجور العام، طالبة بالشهادة الإعدادية مصابة بحالة تسمم، وعلى الفور تم التعامل معها وتقديم الاسعافات الأولية لإنقاذ حياتها، وبعدها تم تحويلها إلى مركز السموم التابعة لمستشفيات جامعة المنوفية لاستكمال مرحلة تعافيها تمامًا.

محاولة انتحار طالبة بالشهادة الإعدادية بعد رسوبها

أقدمت الطالبة خ، و، ن 16 عامًا بالصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية، مقيمة بإحدى قرى مركز الباجور، على الانتحار والتخلص من حياتها عن طريق تناول جرعة من الأقراص الدوائية بسبب الحالة التي انتابتها عقب ظهور النتيجة.

وبسؤال الطالب عن السبب الذي دفعها إلى الانتحار، لفتت إلى رسوبها في الامتحان الذي تسبب في تدهور حالتها النفسية لتفكر في انهاء حياتها بتلك الطريقة التي باءت بالفشل وتم إنقاذ حياتها من الهلاك.

وعلى الجانب الآخر، تم استجواب أسرتها بشأن انتحار الطالبة لينفوا وجود أي شبهة جنائية حول تلك الواقعة التي نالت من قلوبهم، وتم إرفاق التقرير الطبي للحالة مع المحضر الذي تم تحريره في مركز شرطة الباجور والذي حمل رقم 4525 إداري المركز لعام 2022.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.