رئيس التحرير أحمد متولي
 انتحار طالب بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية في البدرشين.. تعرف على السبب

انتحار طالب بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية في البدرشين.. تعرف على السبب

فجع الطلاب وأولياء الأمور عامة بواقعة انتحار طالب بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية في البدرشين، لتدور حلقة من الأسئلة على خاطرهم بشأن الأسباب التي دفعت ذاك الطالب للتخلص من حياته.

نتطرق إلى تفاصيل انتحار طالب في الفرقة الرابعة بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية في ريعان شبابه، ليقرر أن يفارق الحياة قبل تخرجه بطريقة بشعة.

انتحار طالب بالفرقة الرابعة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية

أقدم طالب بالفرقة الرابعة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، الذي لن يتعدى الـ 23 عامًا من عمره على الانتحار عن طريق تناول قرص مبيد حشري.

استقبلت أحد المستشفيات طالب كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، إلا أنه لن يتمكنوا من إنقاذه لوصوله جثة هامدة، ومن هنا تم إخطار اللواء مصطفى البكري مدير قطاع الجنوب من قبل مأمور مركز شرطة البدرشين بورود إسارة من أحد المستشفيات باستقبال جثة الطالب ووجود شبهة جنائية حول وفاته.

سبب انتحار طالب البدرشين

بدأت التحريات والبحث وراء أسباب تلك الواقعة المأسوية، ومع سماع أقوال أسرة الطالب أقروا بأنه كان يؤدي امتحانات الفرقة الرابعة خلال الفترة الحالية، ولكنه عانى في تلك الأونة من أزمة نفسية.

نفت أسرة الطالب المنتحر وجود شبهة جنائية حول وفاته وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتم عرضه على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

كشفت التحريات، أن الطالب كان يمر بضائقة نفسية في الفترة الأخيرة ولم تتمكن أسرته من انتشاله من تلك الحالة، وعلى إثرها قرر الانتحار والتخلص من حياته والمعاناة التي لن يعرفها أحد سوى ربه.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.