رئيس التحرير أحمد متولي
 أم تذبح أبناءها الثلاثة في الدقهلية وتحاول الانتحار.. تفاصيل مروعة

أم تذبح أبناءها الثلاثة في الدقهلية وتحاول الانتحار.. تفاصيل مروعة

أم تذبح أبناءها الثلاثة جملة وقعت كالصاعقة الكبرى على قلوب المواطنين، ليهتز الوجدان ويختلط الألم بالخوف بعد جريمة الدقهلية التي أوقدت النيران في إحدى القرى حزنًا على ما حدث للأطفال الثلاثة، فلماذا تلك الوحشية التي اتبعتها الأم وهذا كان لسان حال أهالي القرية.

كانت الشمس ترسل أشعتها الملتهبة والحركة تدب في أرجاء قرية ميت تمامة بالدقهلية مثلما يحدث في كل صباح، ليتحول ذاك السكون إلى صرخات مدوية بسبب جريمة شنعاء.

أم تذبح أبناءها الثلاثة في الدقهلية

أقدمت الأم التي تدعى حنان. م. أ البالغة من العمر 30 عامًا على ذبح أبناءها الثلاثة، ومن ثم حاولت التخلص من حياتها بعد ارتكاب جريمتها التي لن يصدقها عقل.

وقفت أهالي القرية في حالة يرثى لها أمام منزل الأم القاتلة، ما بين الصراخ والعويل وبين شرارة الغضب التي تملكت منهم والأسئلة المجهولة المتحركة في عقولهم.

تفاصيل مذبحة الدقهلية

في البداية ورد بلاغ لمركز شرطة بمنية النصر من قبل أهالي ميت تمامة التابعة لدائرة المركز، بالعثور على 3 أطفال مذبوحين داخل منزلهم بالقرية، وعلى الفور انتقلت قوة من ضباط المباحث والإسعاف إلى مسرح الجريمة.

تبين أن جثث الأطفال لـ كلًا من أحمد الذي يعد أكبر أبناءها 10 سنوات، وأنس 5 سنوات، والطفلة الرضيعة سمية التي لن تتعدى عامًا من عمرها.

وأكد أهالي القرية وجيران الضحايا، أن الأسرة كانت عائدة من المملكة العربية السعودية منذ 6 أشهر، وأن الزوج يعمل معلم لغة إنجليزية، ويبلغ من العمر 38 عامًا.

وعند البحث عن الأم، فقد تم العثور عليها ملقاة بجوار ترعة في الدقهلية مصابة بجرح قطعي بالرقبة وصل إلى القصبة الهوائية، بعدما حاولت إلقاء نفسها أمام جرار زراعي، وجرى نقلها إلى إحدى المستشفيات، ولكن لن يتم الوصول إلى لغز جريمة الدقهلية حتى اللحظة ودوافع الأم التي جعلتها تتخلص من أطفالها الثلاثة بتلك الطريقة المروعة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.