رئيس التحرير أحمد متولي
 الداخلية تكشف لغز حادث الشيخ زايد بعد القبض على القاتل

الداخلية تكشف لغز حادث الشيخ زايد بعد القبض على القاتل

أثارت حادث الشيخ زايد المعروفة إعلاميًا بمذبحة الريف الأوروبي اهتمامًا هائلًا بين المواطنين، خلال الساعات الأخيرة، حيث حاول الكثير معرفة تفاصيل تلك الواقعة الأليمة بعد مقتل 5 أشخاص من أسرة واحدة.

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات حادث الشيخ زايد، الذي أسفر عن مقتل 5 أشخاص بالجيزة، وذلك بعد القبض على القاتل بعد ساعات من جريمته المروعة.

لغز جريمة الشيخ زايد

توصلت الأجهزة الأمنية، إلى لغز جريمة الشيخ زايد المثيرة للجدل، حيث تبين نشوب خلافات اجتماعية بين المجني عليه وشريكه في مزرعة مؤجرة بذات المنطقة التي يقطن بها الجاني.

تلخص اللغز الخاص بالجريمة في علاقة عاطفية كانت بين كريمتي المجني عليه والجاني، حيث تعدى على المجني عليه وقتله نظرًا لكونه معروف لدى بقية الأسرة وخشية من افتضاح أمره، ولن يكتفي بذلك وحسب بل نال من كريمتي المجني عليه وحفيديه وفر هاربًا من جريمته.

وشيَّع المئات من أهالي قرية برقاش جنازة الضحايا الخمس، وذلك بعد تصريح النيابة العامة بالدفن وخروجهم من مشحة زينهم.

​​​​​​​

القبض على مرتكب جريمة الشيخ زايد

فيما كثفت القوات الأمنية جهودها لتتمكن من القبض على القاتل في جريمة الشيخ زايد أو مذبحة الريف الأوروبي، لتسفر عن تحديد مخبأ القاتل الذي كان بمحافظة سوهاج.

تمكنت الأجهزة من ضبط مرتكب حادث الشيخ زايد، وبالفعل أقر بارتكاب جريمته على النحو المشار إليه، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

   

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.