رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة القمة الأهلي والزمالك اليوم

موعد مباراة القمة الأهلي والزمالك اليوم

يتساءل العديد من عاشقي الساحرة المستديرة، عن موعد مباراة القمة الأهلي والزمالك اليوم، لمتابعة أحداث المباراة مع بداية انطلاق صافرة الحكم حتى نهايتها، حيث تعد من أهم المبارايات التي ينتظرها الجمهور ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ينشر شبابيك موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم، حتى يتمكن الجمهور من ضبط ساعته على تلك الملحمة الكروية المنتظرة، والتفرغ لمتابعة إحدى مواجهات بطولة الدوري المصري.

موعد مباراة القمة الأهلي والزمالك اليوم

تقام مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الـ 20 المؤجلة من عمر مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز على أرضية ملعب الأهلي we بمدينة السلام.

‏ويدخل المارد الأحمر مباراة اليوم وهو في المركز الثالث لترتيب جدول الدوري المصري، وذلك برصيد 40 نقطة من 17 مباراة، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وخسر في مباراة، وتعادل في 4 مواجهات.

وعلى الجانب الآخر يتربع نادي الزمالك في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، ليتفوق على نظيره الأهلي وذلك من 20 مباراة، حيث تمكن من الفوز في 14 مباراة، وتعادل في مباراتين، وتلقى الهزيمة في 4 مبارايات.

أما عن موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم الأحد، فقد تنطلق الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، و9 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كما يمكنك متابعة تلك المنافسة الشرسة على قناة أون تايم سبورتس، لمعرفة نتيجة المباراة اليوم، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء، والذي يشارك به كوكبة من نجوم الكرة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.