رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تم تسريب امتحان التربية الوطنية للصف الثالث الثانوي 2022؟

هل تم تسريب امتحان التربية الوطنية للصف الثالث الثانوي 2022؟

قبل بداية لجان الثانوية العامة، تداول الكثير من الطلاب سؤال هل تم تسريب امتحان التربية الوطنية للصف الثالث الثانوي 2022، في محاولة منهم للوصول إلى صحة الأنباء المتدولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

باتت أنباء تسريب امتحانات الثانوية العامة جزء لا يتجزء عن خوض الامتحان في كل عام، إلا أنه على الرغم من ذلك لاتزال تثير غضب أولياء الأمور والطلاب حينما تنتشر قبل دخول اللجان.

حقيقة تسريب امتحان التربية الوطنية للصف الثالث الثانوي 2022

زعمت صفحات الغش المعروفة منها شاومينج عبر التطبيقات المختلفة تسريب امتحان المواطنية تالتة ثانوي 2022 قبل بدء اللجنة بساعات، ومن هنا تساءل الطلاب عن حقيقة الأمر.

حاول الطلاب وأولياء الأمور الوصول إلى حقيقة تسريب امتحان الوطنية للثانوية العامة 2022، للوقوف على صحة تلك الأنباء من عدمها.

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن تسريب امتحان الوطنية للصف الثالث الثانوي مجرد شائعة تداولها الكثير لإثارة البلبلة بين الطلبة وأولياء الأمور خلال الساعات التي تسبق دخول اللجان.

وزارة التعليم تحدذر من شائعات تسريب امتحانات الثانوية العامة 2022

حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الطلاب وأولياء الأمور من الانسياق وراء تلك الشائعات التي يفجرها الكثير عبر مواقع السوشيال ميديا بهدف تشتيت ذهن الطالب.

فيما أكدت الوزارة، أن هناك إجراءات مشددة لتأمين ماراثون امتحانات الثانوية العامة الذي انطلق يوم الاثنين 20 يونيو، وذلك حتى نهاية الامتحانات فلا داعي للقلق بشأن جزئية التسريبات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.