رئيس التحرير أحمد متولي
 حكم المحكمة في قضية مرتضى منصور اليوم.. آخر أخباره وموعد النطق بالحكم على حبسه

حكم المحكمة في قضية مرتضى منصور اليوم.. آخر أخباره وموعد النطق بالحكم على حبسه

ترقب جمهور الكرة المصرية من جميع الفرق الرياضية وبالأخص ناديي الأهلي والزمالك، الذي يترأسه حكم قضية مرتضى منصور اليوم لمعرفة ما انتهت إليه القضية المنظورة أمام المحكمة الاقتصادية.

وأقيمت جلسة الثلاثاء 21 يونيو 2022 للنطق بالحكم في القضية، وأثار حكم قضية مرتضى منصور اليوم اهتمامًا بالغًا من الجماهير نظرًا لصدور حكم سابق بحبسه لمدة سنة في الدعوى القضائية التي أقامها الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضده.

حكم قضية مرتضى منصور اليوم

وكانت المحكمة الاقتصادية قد حجزت النطق بالحكم في الاستئناف على الحكم الصادر ضد رئيس الزمالك بالحبس سنة، بتاريخ 21 مايو الماضي لمدة شهر، لصدور حكم قضية مرتضى منصور اليوم 21 يونيو 2022.

قررت المحكمة الاقتصادية تأجيل حكم قضية مرتضى منصور اليوم إلى 17 يوليو 2022، وذلك في القضية رقم 83 لسنة 22، والتي حكم عليه فيها بالحبس مدة سنة مع الشغل، وغرامة 10 آلاف جنيه، بالإضافة إلى كفالة مساوية لنفس المبلغ المالي.

مرتضى منصور اليوم مباشر

وانتظرت الجماهير المصرية صدور حكم مرتضى منصور اليوم مباشر، لمشاهدة الجلسة التي انقضت بالفعل ومعرفة تفاصيل الجلسة والنطق بالحكم في قضية رئيس النادي المتهم بالسب والقذف.

حكم قضية مرتضى منصور اليوم يأتي على خلفية ثاني الدعاوى القضائية المقامة من الخطيب بسبه وقذفه، عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت، حيث برأته المحكمة الاقتصادية بالقضية رقم 1451 لسنة 2021 في جلستها الأولى بتاريخ 26 ديسمبر الماضي، وأيدت حكمها في جلسة 6 أبريل 2022.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية