رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط البوابة الإلكترونية لأبناؤنا في الخارج نتيجة 2022 الترم الثاني جميع الصفوف لكل المراحل

رابط البوابة الإلكترونية لأبناؤنا في الخارج نتيجة 2022 الترم الثاني جميع الصفوف لكل المراحل

أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط البوابة الإلكترونية لأبناؤنا في الخارج للحصول على نتيجة 2022 الترم الثاني جميع الصفوف الدراسية لكل المراحل التعليمية من الرابع الابتدائي وحتى الثاني الثانوي.

وبدأ الطلاب دخول البوابة الإلكترونية لأبناؤنا في الخارج لمعرفة درجاتهم في نتيجة الترم الثاني أبناؤنا في الخارج 2022 الفصل الدراسي الثاني بعد إعلانها.

البوابة الإلكترونية لأبناؤنا في الخارج

خصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط إلكتروني عبر البوابة الإلكترونية لأبناؤنا في الخارج للاستعلام عن نتيجة الصف الرابع، الخامس والسادس الابتدائي، الأول والثاني والثالث الإعدادي، بالإضافة إلى نتائج أولى وتانية ثانوي الترم الثاني 2022.

ويمكنكم الدخول على البوابة الإلكترونية لأبناؤنا في الخارج من اللينك المرفق بالأسفل للحصول على نتيجة 2022 الفصل الدراسي الثاني والتي أجريت بداية من يوم السبت 7 مايو الماضي إلكترونيًا واستكمالها ورقيًا بنظام بابل شيت لمن لم يتمكن من أدائها إلكترونيًا وانتهاء الوقت.

 

أبناؤنا في الخارج 2022

وأعلنت الوزارة نتيجة أبناؤنا في الخارج 2022 صباح اليوم الأربعاء 22 يونيو، من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بها على الإنترنت، ويمكن لأبناؤنا في الخارج بالمرحلة الابتدائية، الإعدادية والثانوية الحصول عليها عبر هذا الرابط والتعرف على درجاتهم في الترم الثاني.

أبناؤنا في الخارج السعودية

ويتساءل أبناؤنا في الخارج السعودية عن لينك نتيجة 2022 المخصصة لظهور نتائجهم وفقًا لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية.

وأتاحت الوزارة نتيجة أبناؤنا في الخارج بالسعودية عن طريق لينك البوابة الإلكترونية لأبناؤنا في الخارج 2022 من هذا الرابط.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية