رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر موعد للتسجيل في برنامج المنح الجامعية 2022

آخر موعد للتسجيل في برنامج المنح الجامعية 2022

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بيانا، اليوم الأربعاء، تضمن تنبيها هاما لطلاب شهادة الثانوية العامة الراغبين في التسجيل في برنامج المنح الجامعية الذي يقدم تحت رعايتها للعام الدراسي المقبل 2022-2023.

آخر موعد للتقديم في المنح الجامعية 2022-2023

ونوّهت الوزارة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن آخر موعد للتسجيل من جانب الطلاب.

وجاء في منشور الوزارة:  «على طلاب الثانوية العامة الحكومي والتجريبي ومدارس STEM العلم أن آخر موعد للتقديم لبرنامج المنح الجامعية 24 يونيو 2022».

وقالت وزارة التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة: إذا كنت لم تتقدم بعد لبرنامج المنح الجامعية المقدم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية و الذي تقوم بتنفيذه الجامعة الأمريكية بالقاهرة بالتعاون مع نيوتن للخدمات التعليمية، فهذه هي فرصتك.

وأضافت وزارة التربية والتعليم: يقدم البرنامج منحا دراسية لـ140 طالبا وطالبة من جميع محافظات مصر في العام الدراسي الجامعي 2022-2023 وذلك للحصول على شهادة البكالوريوس أو الليسانس في عدد من الجامعات المصرية الحكومية بالأقسام ذات الرسوم والجامعات الخاصة.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه للمزيد من المعلومات عن برنامج المنح الجامعية بما في ذلك تفاصيل المزايا ومتطلبات التقديم واستمارة التقديم برجاء زيارة الموقع التالي: https://bit.ly/USAIDscholarsIII

وللأسئلة الشائعة، يرجى زيارة الرابط التالي: ‏https://bit.ly/USAIDscholarsIIIFAQs

ويكون التسجيل الإلكتروني وتقديم البيانات المطلوبة من خلال الرابط: ‏https://bit.ly/USAIDscholarsIIIForm

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011