رئيس التحرير أحمد متولي
 آراء الطلاب حول امتحان الديناميكا اليوم ومستوى الأسئلة للثانوية العامة 2022

آراء الطلاب حول امتحان الديناميكا اليوم ومستوى الأسئلة للثانوية العامة 2022

انقسمت آراء الطلاب حول امتحان الديناميكا اليوم ومستوى الأسئلة 2022، ما بين شكاوي وفرحة ارتسمت على وجوه العديد من الطلبة والطالبات بعد خروجهم من اللجان.

وفي جولة سريعة بين آراء الطلاب حول امتحان الديناميكا للصف الثالث الثانوي، بدت الرؤية واضحة بخصوص مستوى الامتحان.

آراء الطلاب حول امتحان الديناميكا تالتة ثانوي 2022

أعرب عدد كبير من الطلاب، عن سعادتهم بسهولة امتحان الديناميكا تالتة ثانوي 2022 بشكل عام، مشيرين إلى أن الأسئلة كانت مباشرة نوعًا ما، إلا أنه تخللها بعض النقاط التي تميز الطالب المتوسط عن المتميز.

وسادت حالة من الحزن الشديد على بعض الطلاب، الذين أكدوا أن امتحان الديناميكا الصف الثالث الثانوي 2022 لن يكون سهل على الإطلاق، وذلك لإحتوائه على عدد من الأسئلة الغير مباشرة والتي تتعدى حدود الطالب المتوسط.

مستوى امتحان الديناميكا الصف الثالث الثانوي 2022

أكد عدد من معلمي المادة، أن مستوى امتحان الديناميكا الصف الثالث الثانوي 2022 جاء ليتناسب مع إمكانيات الطالب المتوسط، إلا أنه كان يحتاج لوقت أطول في الحل، ولكن نوعية الأسئلة لن يوجد بها أي مشاكل.

أدى طلاب علمي رياضة، امتحان الديناميكا تالتة ثانوي 2022، اليوم الثلاثاء، حيث بدأت اللجنة في تمام الساعة 9 صباحًا وانتهت الساعة 11 صباحًا وفقًا لما حدده جدول الامتحانات.

الجدير بالذكر، أن امتحان الديناميكا الصف الثالث الثانوي 2022 تم تسريبه بعد مرور أقل من نصف وقت الامتحان عبر جروبات الغش الإلكترونية على تليجرام، وسرعان ما تم ضبط الطلاب المتورطين فى تصوير أسئلة الامتحان من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.