رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تم تسريب امتحان الديناميكا للصف الثالث الثانوي 2022؟

هل تم تسريب امتحان الديناميكا للصف الثالث الثانوي 2022؟

هل تم تسريب امتحان الديناميكا للصف الثالث الثانوي 2022 من الأسئلة التي ترددت ببن الطلاب وأولياء الأمور منذ الصباح الباكر، وذلك مع تداول العديد من المنشورات التي سلطت الضوء على تسريب امتحان الديناميكا، فماذا جرى وما الحقيقة؟.

نتطرق في السطور التالية إلى حقيقة تسريب امتحان الديناميكا تالتة ثانوي 2022، حتى تتعرف على تفاصيل تلك القصة التي أثارت جدلًا واسعًا قبل ساعات من دخول الطلاب لجان الامتحان.

هل تم تسريب امتحان الديناميكا للصف الثالث الثانوي 2022؟

زعمت عدد من صفحات الغش المعروفة، تسريب امتحان الديناميكا للصف الثالث الثانوي 2022، وعلى رأسها شاومينج بيغشش ثانوية عامة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أخذ تطبيق تليجرام حيز كبير في تداول تلك الأقاويل التي تسببت في حالة من الغضب العارمة بين الطلاب وأولياء الأمور، حيث بدأ كلًا منهم البحث عن حقيقة الأمر.

ومن جهتها، بذلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قصارى جهدها في تأمين سير امتحانات الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، من خلال التشديدات الأمنية التي يتم تطبيقها على الامتحانات حتى لن يتم تسريبها.

فيما أكدت الوزارة، أن الأنباء المتداولة بخصوص تسريب امتحان الديناميكا للصف الثالث الثانوي 2022 عارية تمامًا من الصحة، لافتة إلى أنه من الصعب تداولها بين الطلاب قبل الامتحان أو اختراقها.

وزارة التربية والتعليم ترد على تسريب الديناميكا للثانوية العامة 2022

حذرت وزارة التربية والتعليم، الطلاب وأولياء الأمور على السواء من الانسياق وراء تلك الشائعات التي تخرج بين الحين والأخر خلال فترة الامتحانات، مطمئنة الطلاب كونها تتبع كل ما يتم نشره عبر السوشيال ميديا للتأكد من تلك المنشورات التي تثير حالة من البلبلة بين أولياء الأمو والطلاب.

ووجهت الطلاب، إلى التركيز على استذكار المواد بتركيز ودقة دون النظر إلى تلك المهاترات التي تجرى، حتى يتمكنوا من الحصول على الدرجة النهائية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.