رئيس التحرير أحمد متولي
 صلاة عيد الأضحى في الغردقة الساعة كام 2022؟

صلاة عيد الأضحى في الغردقة الساعة كام 2022؟

صلاة عيد الأضحى في الغردقة الساعة كام من الأسئلة التي ترددت كثيرًا بين سكان المحافظة خلال الساعات الأخيرة، وكذلك المتواجدين في نطاقها، ليحاولون الوصول إلى الميعاد المحدد لأداء الصلاة كي لن يتأخروا.

من أهم الأساسيات التي يسعى جميع المسلمين لتفاديها بسؤالهم عن موعد صلاة العيد الكبير في الغردقة 2022، عي إيجاد مكان لهم في المساجد والساحات لتأدية الصلاة.

صلاة عيد الأضحى في الغردقة الساعة كام 2022؟

بات موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في الغردقة من أبرز اهتمامات المواطنين حاليًا، تلك الليلة التي ينتظرها الكبار والصغار من عيد لآخر.

انطلقت تكبيرات عيد الأضحى المبارك لتعلو من المساجد المختلفة بجميع المحافظات، لتعلن استقبال العيد ببهجته وفرحته الخاصة التي لن تضاهيها فرحة أخرى، وذلك مع فجر يوم وقفة عرفات، على أن تستمر حتى نهاية أيام العيد.

يتوجه جميع المصلين إلى المساجد لأداء صلاة عيد الأضحى، وهي ركعتان ينوي بها صلاة العيد ثم يكبر في الركعة الأولى سبع تكبيرات، والركعة الثانية يكبر بـ 5 تكبيرات فقط.


​​​​​​​

موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في الغردقة

تختلف مواعيد صلاة عيد الأضحى 2022 من محافظة لأخرى، حيث يحاول العديد من المواطنين الوصول إلى ميعاد بداية الصلاة في المحافظة التني يتبعونها.

تبدأ صلاة العيد الكبير في الغردقة 2022 الساعة 5:22 دقيقة، حيث عليك التوجه إلى المسجد أو الساحات قبل تلك الوفت بفترة لتتمكن من الصلاة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.