رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في الشرقية

موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في الشرقية

يسعى العديد من المواطنين، إلى معرفة موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في الشرقية، ليتمكنوا من الاستعداد الجيد لتأدية مناسك الصلاة في الميعاد المحدد لها.

بدأت مظاهر الاحتفالات بيوم وقفة عرفات التي تعد من أهم الأيام وأقربها إلى الله، ومن ثم تأتي صلاة عيد الأضحى المبارك وتعلو التكبيرات من جميع المساجد والساحات الموجودة في المحافظة.

موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في الشرقية

يحرص جميع المواطنين، على عدم التأخر للالحاق بصلاة العيد الكبير في المساجد المختلفة، لذا يتساءل الكثير منهم عن ميعاد صلاة عيد الأضحى بالدقيقة في محافظة الشرقية.

يهرول الكبار والصغار إلى المساجد والساحات حتى يتمكنوا من أداء صلاة عيد الأضحى المبارك، الذي يكون له إحساسه الخاص والفريد من نوعه.


ميعاد صلاة عيد الأضحى في الشرقية

تختلف مواعيد صلاة عيد الأضحى المبارك 2022 من محافظة لأخرى، لذا يحاول سكان المحافظات الوصول إلى الموعد الرسمي والمحدد لصلاة عيد الأضحى في النطاق الخاص بهم.

يمكنك اعتماد ميعاد صلاة عيد الأضحى المبارك في الشرقية، إذا كنت من سكان المراكز المختلفة التابعة لها، حيث ترفع التكبيرات في آن واحد.

تبدأ صلاة عيد الأضحى 2022 في الشرقية الساعة 5:24 دقيقة صباحًا، لذا عليك الاسراع إلى المسجد الذي تنوي الصلاة به قبل ذلك الموعد.

الجدير بالذكر، أن عيد الأضحى المبارك يبدأ من السبت 9 يوليو وينتهي يوم الثلاثاء 12 من الشهر ذاته، إلا أن إجازة العيد الكبير تمتد حتى يوم الخميس الموافق 14 يوليو حسب ما أعلنه مجلس الوزراء.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.