رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صلاة العيد الأضحى في الجيزة 2022 بالدقيقة والثانية

موعد صلاة العيد الأضحى في الجيزة 2022 بالدقيقة والثانية

يتساءل عدد هائل من المواطنين، عن موعد صلاة العيد الأضحى في الجيزة 2022، ليتمكنوا من معرفة الميعاد المحدد لبدء الصلاة في المساجد المتواجدة داخل المحافظة بالمناطق المختلفة.

تعلو تكبيرات عيد الأضحى المبارك من جميع المساجد بالمكبرات الصوتية معلنة فرحة العيد، في الساعات الأولى من صباح تلك الليلة التي ينتظرها الكبار والصغار على السواء.

موعد صلاة العيد الأضحى 2022 في الجيزة

يحاول العديد من المسلمين الوصول إلى موعد صلاة العيد الأضحى 2022 في الجيزة، لينتهوا من ارتداء ملابسهم والاستعداد للصلاة مع بداية التكبيرات ليسيروا مهللين حتى وصولهم إلى المسجد.

أعلنت دار الإفتاء المصرية، أن عيد الأضحى المبارك يصادف يوم السبت الموافق 9 من يوليو، على أن تستمر احتفالات العيد حتى يوم الخميس الموافق 14 يوليو، حسبما أعطى مجلس الوزراء إجازة لجميع الموظفين والعاملين في الدولة.

تنطلق التكبيرات مع فجر يوم عرفة لتستمر حتى نهاية أيام عيد الأضحى المبارك 2022، التي تكون لها بهجة من نوع خاص لدى جميع المسلمين.

صلاة العيد الساعة كام في محافظة الجيزة 2022؟

يرغب المسلمون في معرفة ميعاد صلاة العيد في الجيزة بالدقيقة والثانية، حتى يكونوا على أتم استعداد لتأدية الصلاة في المسجد وحساب الوقت الذي يتكلفه في الوصول إلى المسجد وغيرها من الاعتبارات.

تبدأ صلاة عيد الأضحى 2022 في جميع المراكز المختلفة بالمحافظة في تمام الساعة 5:26 دقيقة صباحًا، لذا عليك تقدير المدة التي تحتاجها للوصول إلى المسجد للتوجه إليه قبل ذلك الموفد بفترة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.