رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عمل فروع فودافون في عيد الأضحى 2022

مواعيد عمل فروع فودافون في عيد الأضحى 2022

يبحث العديد من المواطنين، عن مواعيد عمل فروع فودافون في عيد الأضحى 2022، لمعرفة الميعاد الذي يمكنكهم الذهاب خلاله إلى الفرع لإنجاز حاجتك.

ننشر في السطور التالية مواعيد عمل فروع فودافون في عيد الأضحى 2022، لمساعدتك في الوصول إلى الفرع في الأوقات المحددة للعمل خلال فترة العيد.

هل تعمل فروع فودافون في العيد؟

يتساءل بعض العملاء هل تعمل فروع فودافون في العيد قبل التوجه إلى أحد الفروع لحل لمشكلة التي تواجهه، أو الاستمتاع بخدمة من خدماته المتعددة.

تحصل فروع فودافون على إجازة في عيد الأضحى 2022 التي تتمثل في يوم واحد فقط وهو أول أيام العيد، حيث تستكمل مهامها بشكلها الطبيعي لمساعدة عملاءها في جميع ما يرغبون به على مدار أيام العيد.

مواعيد عمل فودافون في عيد الأضحى 2022

تبدأ مواعيد عمل فودافون في عيد الأضحى 2022 بداية من الساعة 9 صباحًا، على أن تستمر حتى الساعة 10:30 مساءً من السبت حتى الأربعاء.

وتختلف المواعدي بعض الشيء في يومي الخميس والجمعة لتمتدت ساعة، إلى أنها تبدأ في تمام الساعة 9:00 صباحًا، ويصبح موعد الغلق الساعة 11:30 مساءً.

مواعيد عمل فودافون في المولات

أما عن مواعيد عمل فروع فودافون داخل المولات فيمكنك معرفتها من خلال مطالعة مواعيد المول التجاري الذي تتواجد بداخله، حيث لن تتغير عنها ويتم استقبال المواطنين على مدار اليوم.

الجدير بالذكر، أن مواعيد عمل فروع فودافون لن تختلف بجميع المحافظات المختلفة، حيث يمكنك الاستمتاع بكافة الخدمات سواء الشحن أو سحب الأموال من خدمة فودافون كاش، وغيرها من الخدمات على مدار اليوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.